بلقيس تتبرع بكامل أجرها عن حفلها الأخير لصالح ضحايا الزلزال في سوريا

أعلنت عن هذا القرار في حفلها الذي أقيم في القرية العالمية في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
بلقيس تتبرع بكامل أجرها عن حفلها الأخير لصالح ضحايا الزلزال في سوريا

الكثير من الفنانين تضامنوا وتفاعلوا بشكل كبير مع الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وشمال سوريا وأسفر عن مقتل وإصابة الآلاف، ومن هؤلاء الفنانين الفنانة الإماراتية بلقيس.

حيث توجهت بلقيس بتصرف إنساني لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا الذين يعانون من الحرب والصراع وسوء البنية التحتية وصعوبة وصول الإمدادات والمساعدات العاجلة، وقررت التبرع بكامل أجرها عن حفلها الأخير لصالح السوريين وذلك بالتعاون مع القرية العالمية في دبي.

وأكدت الفنانة بلقيس أنها وجدت أنه من الأفضل لها وللضحايا التصرف بطريقة عملية، وأن تتبرع بأجرها عن الحفل بدلًا من إلغائه تمامًا.

وقالت بلقيس في بداية حفلها: "نظراً للظروف الراهنة توصلنا إلى فكرة أعتقد أنها بادرة رائعة بيني وبين إدارة القرية العالمية في دبي، تتمثل في التبرع بريع هذا الحفل، أجري أنا على وجه الخصوص لإنقاذ المنكوبين من جراء الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وأتمنى من الله أن يفرج عنهم".

قدمت بلقيس الشكر أيضًا لإدارة القرية العالمية على حسن تنظيم العمل، وقدمت بلقيس في فلها باقة من أروع أغنياتها، وأشادت بتفاعل الجمهور الذي كان متعاونًا بشكل كبير.

وبعد الحفل نشرت بلقيس مجموعة من الصور والفيديوهات من الحفل الخاص بها في القرية العالمية وذلك عبر خاصية ستوري على إنستغرام، وأشاد الجمهور باللافتة الطيبة التي أقدمت عليها في حفلها.

بلقيس تتفاعل مع الزلزال

يُذكر أن الفنانة بلقيس تفاعلت بشكل كبير منذ اليوم الأول مع الزلزال، وذلك من خلال تغريدات نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر، حيث وجهت التعازي لضحايا الزلزال في تركيا وسوريا ودعت الله بأن يخفف عنهم هذا البلاء.

مبادرات إنسانية من نجوم الفن

بعد حدوث الزلزال تواصل العديد من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي تقديم دعمهم وتعازيهم لضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا.

ومن هؤلاء الفنانين الفنان مروان خوري الذي أعلن عن إلغاء حفلاته في سوريا لأجل غير مسمى من أجل ضحايا الزلزال، كما نادى بضرورة فتح الحدود لإدخال المساعدات إلى سوريا.

أيضًا تم إلغاء حفلة الفنان عمرو دياب التي كانت من المقرر أن تقام في الدوحة تضامنًا مع ضحايا الزلزال الذي قتل أكثر من 16 ألف قتيلًا في سوريا وتركيا.

أما الفنانة سلافة فواخرجي وزوجها أعلنا عن  تبرعهما بمبلغ 21 مليون ليرة سيرة من أجل ضحايا الزلزال في سوريا، وفانون كثيرون نادوا بضرورة التبرع لمساعدة الضحايا والناجين من الزلزال لحمايتهم من البرد القارس والظروف المعيشية الصعبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة