هاتف آيفون SE لعام 2022: تصميم قوي وعمر بطارية أطول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 10 مارس 2022
هاتف آيفون SE لعام 2022: تصميم قوي وعمر بطارية أطول

كشفت شركة أبل  الأمريكية الشهيرة في مجال صناعة الهواتف الذكية والأجهزة التكنولوجية عن تقديمها لهاتف  iPhone SE آيفون SE لعام 2022 بالعديد من المميزات والتحديثات.  

ويتميز جهاز آيفون SE بالقوة والقدرات الاستثنائية والأداء المتميز بالإضافة إلى السعر المتميز والتنافسي بالإضافة لترقيات مهمة وعلى رأسها أداء شريحة A15 Bionic التي تتيح الاستفادة من الإمكانات المتطورة للكاميرا من أجل توفير تجربة أفضل.

وتوفر شريحة A15 Bionic القدرة على تعديل الصور بالإضافة إلى العمليات التي تحتاج طاقة هائلة مثل الألعاب والواقع المعزز وغيرها.

كما يتميز هاتف آيفون SE بدعم شبكة الجيل الخامس 5G، مع عمر طويل للبطارية وهيكل متين مع توفره بثلاثة ألوان.

وينطلق هاتف آيفون SE 2022  بشاشة مقاسها 4.7 بوصة ويبدأ سعره من 429 دولاراً للطراز الأساسي والذي يأتي بسعة 64 جيجا بايت.

وزودت أبل هاتف آيفون SE بكاميرا واحدة فقط بدقة 12 ميجابكسل ولكنها مطورة ببعض التحسينات من أجل الاستمتاع بصور فوتوغرافية أفضل بمساعدة المعالج الحديث.

 ويوفر هاتف آيفون SE العديد من المميزات منها Deep Fusion وHDR 4 وهو ما يمنح المستخدمين معالجة أفضل للمشاهد عالية التباين وتقليل الضوضاء وهي مميزات موجودة في هاتف آيفون 13 كذلك.

وكشفت أبل أن مجموعة شرائح A15 تساعد هاتف آيفون SE على الاستمتاع بعمر بطارية أكبر خاصة وأن عمر البطارية لم يكن من مميزات هواتف SE في السابق.  

وتقدم آيفون هاتف SE بتصنيف IP67 لمقاومة الماء وهو التصنيف الذي كان يمتلكه من قبل، بالإضافة إلى استمرار استمتاعه بمستشعر Touch ID لفتح القفل بالمقاييس الحيوية.

 ووصفت شركة أبل زجاج اللوحة الأمامية والخلفية لهاتف آيفون SE بأنه أقوى زجاج للهاتف الذكي وهو ما يضمن عدم تعرضه للكسر بسهولة، كما أوضحت أبل أن هواتف آيفون SE لعام 2022 ستتمتع بالشحن اللاسلكي Qi كذلك.

وينتظر أن تفتح أبل باب الطلبات المسبقة على هواتف آيفون SE لعام 2022 بداية من يوم الجمعة المقبل الموافق 11 من شهر مارس الجاري على أن يتم شحن هواتف آيفون SE وعرضها للبيع بدايةً من يوم 18 من شهر مارس الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة