بالفيديو.. ضاعف بطارية هاتف آيفون وحول ظهره إلى شاشة ثانية مع هذا الغطاء الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2016
بالفيديو.. ضاعف بطارية هاتف آيفون وحول ظهره إلى شاشة ثانية مع هذا الغطاء الجديد

ابتكرت شركة popSlate غطاء حماية جديد لهواتف آيفون بإمكانه أن يغير من كيفية تعاملك مع هاتفك تغييرًا جذريًا، حيث يمكنك من استغلال المساحة الخلفية الغير مستخدمة من الهاتف لتحويلها إلى شاشة ثانية فرعية تعمل بتقنية E Ink المستخدمة في أجهزة Kindle من أمازون، والتي تتميز بمعدلاتها الضئيلة لاستهلاك البطارية.

تتيح الشاشة الفرعية عدة مهام مثل عرض الصور، قراءة الكتب والملفات بصيغة PDF بنفس طريقة أجهزة Kindle إلا أنها لا تدعم ملفات الكتب الإلكترونية من Amazon ويمكنها دعم ملفات الكتب الإلكترونية من مشروع جوتنبرج والذي يحوي حوالي 5000 ملف نصي متاح، عرض الاشعارات الهامة والساعة والتاريخ، وأيضًا عرض قوائم المهام الشخصية، وتتمكن الشاشة من تشغيل خمس تطبيقات في آن واحد.

يبلغ قطر الشاشة الثانية 4.3 بوصة إلى 4.7 بوصة حسب نوع هاتف الآيفون المستخدم، وهي شاشة دائمة الاستيقاظ مما يعني أنها ستمكنك من متابعة إشعاراتك وتحديثات برامجك المفضلة أو تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي دون الحاجة لفتح شاشة الهاتف نفسه، كما تحتوى الشاشة بأسفلها على أزرار تعمل باللمس للتحكم فيها.

ويحتوى الغطاء على بطارية مستقلة، وقد زعمت الشركة المصنعة أن تلك البطارية بإمكانها مد مدة التكلم عبر الهاتف إلى 9 ساعات، كما يستطيع الغطاء أداء دوره الطبيعي كحامي قوي للهاتف من الخدش والكسر.

والغطاء متوفر على بعض المتاجر الإلكترونية في لونين الأبيض والأسود بسعر 69 دولار.

للتعرف أكثر على الغطاء الجديد شاهد الفيديو بالأسفل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة