تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هواتف P70 القادمة من هواوي

إليكم ما نعرفه من معلومات عن سلسلة هواتف P70 المرتقبة من هواوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 26 يناير 2024
تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هواتف P70 القادمة من هواوي

كشفت تسريبات تقنية بعض المعلومات الجديدة عن سلسلة الهواتف الذكية P70، التي تقوم شركة هواوي الصينية بتطويرها في الوقت الحالي.

إليكم ما نعرفه من معلومات عن سلسلة هواتف P70 المرتقبة من هواوي

ووفقاً لما جاء في التسريبات نقلاً عن مصادر داخل الشركة الصينية، فإنه من المتوقع أن تقوم هواوي بالكشف رسمياً عن هواتف P70 خلال الشهرين المقبلين.

وقالت المصادر إن شركة هواوي تجهز سلسلة هواتفها الذكية الجديدة، بالعديد من المزايا الفريدة، التي تعكس التطور التكنولوجي المستمر للشركة الصينية.

وأشارت التسريبات إلى أن أحد أبرز السمات الملفتة للنظر في سلسلة هواتف P70، هو تصميم الشاشة، حيث من المتوقع أن تأتي بشاشة من نوع ليد، والتي يبلغ مقاسها 6.7 بوصة، مع منحنيات 4 على الأطراف.

ولفتت المصادر إلى أن هذه الشاشة ستقدم للمستخدم تجربة مرئية فريدة وجذابة، مشيرة إلى أن دقة الشاشة ستكون مدهشة، حيث يبلغ الحد الأقصى للدقة 1.5K، وهو ما يعزز وضوح الصور والمحتوى.

ونوهت التسريبات إلى أنه فيما يتعلق بتجربة الصوت، سيتم تجهيز سلسلة P70 بمكبري صوت استريو أماميين، وهو ما يعزز جودة الصوت، كما يوفر تجربة سمع محيطية للمستخدم.

وأفادت المصادر أنه بالنسبة للكاميرات، فإن التصميم غير التقليدي للكاميرات الخلفية في السلسلة الجديدة، سيكون مثلثي، مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابيكسل من تصنيع أومني فيجن، مع فتحة متغيرة الحجم، مردفة إنه من المتوقع أن تشهد الكاميرا فائقة الاتساع، ترقية كبيرة بدورها، مما يساهم في تحسين تجربة التصوير.

وبينت التسريبات أنه من المرجح أن تأتي سلسلة هواتف P70 مزودة ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي/أمبير في الساعة، مما يعني أداء قوياً، مع استخدام مطول، دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر.

ولم تكشف المصادر المزيد من التفاصل حول مواصفات الهواتف المرتقبة، أو أسعارها المتوقعة، أو ميعاد طرحها في الأسواق العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة