هاتف سامسونج جالاكسي Note 6 قد يطرح مبكراً عمّا نتوقع

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2016
هاتف سامسونج جالاكسي Note 6 قد يطرح مبكراً عمّا نتوقع

اعتادت سامسونج الإعلان عن الهاتف الجديد من سلسلة هواتف Note 6 خلال مؤتمر IFA الذي يقام كل عام في شهر سبتمبر في العاصمة الألمانية برلين. ولكنها وللمرة الأولى خالفت هذه العادة العام الماضي عندما طرحت هاتف Note 5 خلال مؤتمر خاص عقد شهر أغسطس. ويبدو أنها تنوي أن تستمر في مخالفة عادتها القديمة وطرح الهاتف مبكراً عما كنا نتوقع.

فطبقاً لحساب evaleaks@  الموثوق والخاص بالتسريبات المتعلقة بالهواتف، ستقوم سامسونج بطرح الهاتف في حدود شهرين من اليوم. فقد نشر هذا الحساب تدوينة بالأمس ذكر فيها "أن هاتف Note 6 سيعلن عنه من خلال مؤتمر خاص سيعقد بعد شهرين تحديداً"، أي قبل أسبوعين من الموعد المتوقع وهو 13 من أغسطس، أي الموعد نفسه الذي طرحت فيه النسخة السابقة من الهاتف العام الماضي.

والجدير بالذكر أن هذا الحساب الشهير على موقع تويتر يشتهر بعدد كبير من التسريبات التي تأكد مع الوقت مدى صحتها ومصداقيتها، وهو ما يجعلنا نهتم كثيراً بما ينشره من تدوينات.

ومن غير المؤكد حتى الأن أي من التفاصيل المتعلقة بالهاتف المنتظر،حيث تشير بعض الشائعات إلى أنه سيحمل اسم Note 7 ليتماشى مع الخط الرئيسي لهواوتف جالاكسي الفئة S والتي صدر من هاتفي S7 وS7 edge سابقاً هذا العام.

كما أشارت شائعة أخرى إلى أن الهاتف الجديد سيتم دعمه بكاميرا مزدوجة، وأشار المصدر صاحب الشائعة إلى أن قسم الإليكتروميكانيكس بشركة سامسونج يعمل الأن على صناعة نظام للكاميرا المزدوجة لاستخدامه في الهاتف القادم من فئة Note.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة