الدليل الأولي لمن سيشتري هاتف سامسونج جالاكسي إس 8

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2017
الدليل الأولي لمن سيشتري هاتف سامسونج جالاكسي إس 8

صدر هاتف سامسونج الجديد جالاكسي إس 8 في أغلب أسواق العالم الأسبوع الماضي، وهو ما يعني أن العديد ممن حجزوا الهاتف مسبقاً قد حصلوا عليه بالفعل أو في انتظار الحصول عليه قريباً، ولهؤلاء الذين تمكنوا من شراء الهاتف الأفضل حالياً في الأسواق، أو لمن يرغبون في شرائه قريباً، نقدم هذا الدليل الذي يشمل عدد من النصائح المتعلقة بإعدادات الهاتف.

1- قم بتفعيل كافة سبل الأمان والحماية في الهاتف

فور فتح هاتفك ونقل بياناتك للمرة الاولى قم بتجربة كافة سبل الحماية والامان التي توفرها سامسونج مثل فاتح البصمة وماسح العين وخاصية الفتح عبر التعرف على وجه المستخدم. قم بتجربة كافة هذه السبل واختر الأنسب والأكثر أماناً.

2- غير وضعية الأزرار الرئيسية على الشاشة

هاتف جالاكسي إس 8 هو أول هاتف بأزرار على الشاشة بعد أن لغت سامسونج الأزرار الرئيسية في هيكل الهاتف، ولكن الشركة قد وضعت الأزرار في ترتيب مختلف عما اعتاد عليه مستخدمو هواتف أندرويد الأخرى، لذا عليك إعادة ترتيب الأزرار بما يتوافق معك عبر إعدادات الهاتف وأسفل تبويب الشاشة والتصفح.

3- تفعيل إشعارات الحافة

من بين خصائص نظام تشغيل جالاكسي إس 8 الرائعة هو إمكانية استغلال حواف الهاتف للإشارة إلى الإشعارات، وهي الخاصية التي يمكنك تفعيلها بالذهاب إلى الإعدادات ثم الشاشة ثم شاشة الحافة ثم تفعيل كافة الإعدادات أسفل هذا التبويب.

4- تغيير الثيمات

تعد واجهة مستخدم جالاكسي إس 8 أحد أفضل واجهات المستخدم من بين هواتف سامسونج على الإطلاق، وتتميز بإمكانية التعديل عليها وتغيير ثيماتها بسهولة وسلاسة، فإن كانت الواجهة الافتراضية لا تعجبك يمكنك تعيين غيرها عبر الإعدادات ثم تبويب صرة الخلفية والثيمات، ثم الاختبار من بين عدد من الثيمات الرائعة.

5- فعل خاصية الشاشة دائمة الفتح

يسمح جالاكسي إس 8 بالتعديل على خصائص الشاشة دائمة الفتح والتي تعرض افتراضياً الوقت والتاريخ ونسبة البطارية وأيقونات الإشعارات، ويمكنك تغيير هذه الخصائص عبر تحميل المزيد من الثيمات المختلفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة