هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

هاني شاكر يستقيل من نقابة الموسيقيين بعد أحداث مؤتمر حسن شاكوش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
هاني شاكر يعلن استقالته من نقابة المهن الموسيقية

أعلن الفنان المصري هاني شاكر، مساء الاثنين، استقالته رسمياً من منصب نقيب المهن الموسيقية، مؤكداً أن هذا القرار نهائي ولا تراجع فيه.

هاني شاكر يستقيل من نقابة الموسيقيين بعد أحداث مؤتمر حسن شاكوش

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد جاء قرار شاكر بالاستقالة، على خلفية الأحداث التي شهدها المؤتمر الذي أقامته النقابة، يوم الاثنين، حيث حدثت مشادات حادة علت فيها أصوات الموسيقيين بالصراخ والصيحات، وهو ما دفع الفنان المصري إلى الانسحاب.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى حمادة أبو اليزيد، وكيل نقابة الموسيقيين، الذي قال إن هاني شاكر قد انزعج بشدة لما حدث في المؤتمر الصحفي الذي عقدته النقابة، ظهر الاثنين، من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذاراً لشعبة عازفي الايقاع، وذلك بعدما تلفظ بكلمات غير لائقة خلال إحدى حفلاته في العام الماضي.

وخلال مداخلة مع أحد البرامج التلفزيونية، وجه شاكر الشكر إلى جميع أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية على الفترة التي قضاها فيها، مؤكداً أنه تشرف بأنه يكون بين قامات فنية كبيرة.

ورفض الفنان المصري الخوض في التفاصيل التي تسببت في استقالته، إلا أنه ألمح إلى أنها جاءت بسبب ما جرى في المؤتمر الصحفي الأخير، وما حدث فيه من تراشق ومشادات، ليقرر أن يقدم استقالته دون الخوض في تفاصيل الأمر، مؤكداً على أن إدارة الشؤون القانونية في نقابة الموسيقيين ستهتم بباقي تفاصيل الأمر.

وأردف بقوله إن قرار الاستقالة من النقابة نهائي ولا رجعة فيه، وأكد على أنه قد اتخذ هذا القرار بعد فترة دراسة، حيث كان قد نوى منذ فترة عدم الترشح مرة أخرى لمنصب النقيب.

كما أعرب هاني شاكر عن فخره بما حققه للموسيقيين خلال السنوات الماضية، من تحسين مستوى المعاشات والخدمات الطبية وإنشاء مراكز جديدة.

وتمنى لنقابة المهن الموسيقية التوفيق فيما هو قادم، معرباً عن أمنياته بأن تختار الجمعية العمومية من هو أفضل منه لتولي مهام النقابة.

واختتم الفنان المصري تصريحاته بقوله إنه يعمل في الفترة الحالية على تنفيذ عدد من الأغنيات الجديدة، والتي سيتم طرحه خلال الفترة القادمة، ومن ضمنها ديو غنائي مع الفنانة سميرة سعيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة