هذا ما فعله الملك سلمان مع أكبر معمرة في الحج هذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2017
هذا ما فعله الملك سلمان مع أكبر معمرة في الحج هذا العام

أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين باستضافة المعمرة الإندونيسية مريم مرغاني محمد، البالغة من العمر 104 سنوات، مع مرافقيْها، ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وذلك تقديراً لحالتها الصحية التي تتطلب العناية الفائقة والاهتمام اللازم.

المعمرة الإندونيسية

صورة نادرة للملك سلمان وولي عهده في الحج: عمرها 19 عاماً

وتعد مريم مرغاني محمد أكبر الحجاج سناً هذا العام؛ إذ إنها تبلغ من العمر 104 سنوات، وقد وصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة في 26 أغسطس لأداء مناسك الحج، وكان فس استقبالها مدير غرفة عمليات اللجنة الإعلامية للحج بوزارة الثقافة والإعلام، والقنصل العام الإندونيسي بجدة، ورئيس بعثة الحج الإندونيسية.

المعمرة الإندونيسية

وفور وصول المعمرة الإندونيسية إلى الأراضي المقدسة وجَّه الملك سلمان باستضافتها ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين تقديراً لحالتها الصحية التي تتطلب العناية الفائقة والاهتمام اللازم.

لن تتخيل ما فعله هذا الرجل مع أمه المسنة عند الحرم المكي.. مشهد مؤثر!

ومن جانبها فقد توجهت المعمرة الإندونيسية الحاجة مريم محمد بالشكر لخادم الحرمين الشريفين وأثنت على هذه الاستضافة وعلى ما حظيت به من عناية ورعاية وتقديم التسهيلات والخدمات المميزة لها، مؤكدة أن هذا الاهتمام والرعاية هي تجسيد لمدى الاهتمام الذي توليه المملكة لضيوف الرحمن وما توفره من خدمات متميزة للحجاج والمعتمرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة