هذه أجمل الفيلات للإقامة في أوبود في جزيرة بالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 06 ديسمبر 2017
هذه أجمل الفيلات للإقامة في أوبود في جزيرة بالي

تعتبر بلدة أوبود في جزيرة بالي خياراً ممتازاً للباحثين عن الاسترخاء والهدوء في أحضان طبيعة أندونيسيا المذهلة. وهي بلدة يعني اسمها "الدواء" أسسها راهب هندوسي من جزيرة جاوا في القرن الثامن الميلادي وهي بالفعل دواء وعلاج للذهن والروح والجسم. 

ولدى زيارتكم لهذه الجزيرة ندعوكم للاستمتاع بعطلتكم في فيلات أوبود الخاصة، وهي عبارة عن مجموعة من الفيلات الرائعة التي تقع بين حقول الأرز في بينستانان على مشارف أوبود، وقد تم بناء كل فيلا بمزيج من الهندسة المعمارية التقليدية مع وسائل الراحة الحديثة. 

1-    فيلا أنغريك Villa Anggrek:
تقع فيلا أنغريك في طريق هادئ قبالة طريق جالان بينستانان كيلود، حيث حقول الأرز، وهي على بُعد دقائق من وسط أوبود، كما وتتميز بقربها من منتجع إيف ومن عدد كبير من المطاعم والمقاهي. لقد تم تجهيز الفيلا بكل ما تحتاجه من وسائل الراحة والترفيه، وهي مزينة بذوق رفيع، وذات حجم كبير. ولمحبي شرب القهوة مع شروق الشمس في الهواء الطلق، يمكنكم الجلوس في الحديقة الصغيرة والتمتع بمشاهدة بساتين الفاكهة المحيطة بالمكان.

2-      فيلا أسري Villa Asri:
إن كنتم تبحثون عن الجنة الاستوائية الخاصة بكم فلا بد من حجز إقامتكم في فيلا أسري التي تبعد بضع دقائق عن وسط أوبود، كما أنها قريبة من عدد كبير من المقاهي في بينستانان، ومركز اليوغا والتأمل إيفيسبا الجميل، كما تحتوي هذه الفيلا الرائعة على غرف نوم مريحة، وحدائق جميلة وحمام سباحة.

3-     فيلا بيندي Villa Bindi:
في مكان هادئ، بعيد عن الضوضاء والصخب وعلى بُعد 100م من الطريق العام على ممر خاص للمشي والدراجات تقع فيلا بيندي، والتي تمتاز بموقعها الساحر المطل على المناظر الرائعة للوادي، ولمحبي الاستلقاء تحت أشعة الشمس وقراءة كتابٍ أو التمتع بمشروبٍ بارد، يمكنكم الاستلقاء على الأسرة الموجودة بقرب المسبح الهادئ. 

4-    فيلا داماي Villa Damai:
لرفاهية تامة نعرض لكم فيلا داماي التي تُعتبر الملاذ الفاخر لمن يريد قضاء عطلة جميلة ومريحة. تقع الفيلا على مقربة من حقول الأرز، فإن كنتم من محبي التأمل يمكنكم الجلوس لساعات على الشرفة المطلة على الحدائق الاستوائية الخصبة والتمتع بجمال برك كوي المائية، كما أنها قريبة من مجموعة متنوعة من المطاعم في ينستانان بما في ذلك المنتجعات، واستوديوهات الفنانين المحليين، وصالات العرض، بالإضافة إلى أماكن الترفيه.

5-      فيلا هليكونا Villa Heliconia:
في مكان مثالي بالقرب من منحدرات حقول الأرز في بينستانان كيلود يقع فندق هليكونيا. بمجرد دخولكم من أبواب الفيلا العتيقة المنحوتة ستشعرون وكأنكم في جنة استوائية خاصة بكم حيث ستجدون الوقت الكافي للاسترخاء والتمتع بالسباحة والنظر إلى الحدائق العديدة التي تحيط بالمكان. أما للمتعة والترفيه وعلى بعد دقائق من الفيلا ستجدون العديد المقاهي ومراكز لليوغا والتأمل.

6-    فيلا هيجاو Villa Hijau:
تقع فيلا هيجاو في مكان جميل ساحر بالقرب من حقول الأرز ومضيق النهر الاستوائي وهي إحدى العجائب الاستوائية حيث تتمتع بجو يغمره الهدوء بعيداً عن الضوضاء. في هذه الأجواء يمتزج صوت تغريد الطيور مع الصمت لقضاء وقتٍ تهربون فيه من صخب الحياة. تتميز هذه الفيلا أيضاً بقربها من سوبر ماركت بينتانغ، ومن مجموعة من المقاهي والمطاعم ومن وسط أوبود.

7-    فيلا إنداه Villa Indah:
للتمتع بأجواءٍ من السلام والخصوصية بعيداً عن ضوضاء حركة المرور، ضمن غرف مفتوحة كبيرة تسمح لكم بالاسترخاء في روعة الطبيعة الاستوائية، وللتمتع بالمناظر الخلابة لا بد من حجز إقامتكم في فيلا إنداه حيث الرفاهية والراحة. اقضوا أجمل الأوقات في الحدائق وبركة السباحة أو على التراس الخارجي للغرف التي تتوافر بـ8 خيارات وإطلالات مختلفة! 

8-    فيلا بالم كونينغ Villa Palm Kuning:
تقع فيلا بالم كونينغ على بُعد 100م من ممر خاص قبالة فندق جل بينستانان كيلود، وهي قريبة من وسط أوبود، وعلى بعد مسافة قصيرة من عدد من المطاعم  والمقاهي الكبيرة في بينستانان، ومركز اليوغا والتأمل وإيفيسبا الجميلة. بمجرد دخولكم الأبواب الخشبية المنحوتة لهذه الفيلا ستشعرون بخصوصيتها وأمنها وكأنكم في الجنة الاستوائية. وبعد التمتع بالمناظر الداخلية للفيلا يحين موعد استكشاف المنطقة القريبة بجانب نهر أيونغ وهو النهر الأكثر قداسةً في بالي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة