بعض الأماكن المميزة للإقامة في قطر خلال المونديال.

من المتوقع أن يحضر أكثر من 1.2 مليون متفرج ليس فقط من عشاق كرة القدم حدث البطولة الذي يستمر 28 يومًا تقدر السياحة أن هناك ما يقرب من 30 ألف غرفة

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
بعض الأماكن المميزة للإقامة في قطر خلال المونديال.

إذا كنت تخطط لرحلة إلى قطر وتبحث عن اقتراحات حول مكان إقامتك، فإن دليل الإقامة الخاص بكأس العالم 2022 يستحق الدراسة. في المقال التالي بعض الأماكن المميزة للإقامة في قطر خلال المونديال.

الإقامة في قطر.

ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 1.2 مليون متفرج ، ليس فقط من عشاق كرة القدم ، حدث البطولة الذي يستمر 28 يومًا. تقدر السياحة القطرية أن هناك ما يقرب من 30 ألف غرفة فندقية فقط في الدولة ، مما يجعل من الصعب توفير السكن لكل من يحتاج إليها خلال الحدث. ويقدر عمر الجابر ، مدير الإسكان في الفيفا واللجنة العليا للمشاريع والإرث ، أن ما يقرب من 90 ألف غرفة من هذه الغرف مشغولة بالفعل.

أين يمكنني الإقامة في مونديال قطر 2022؟ إذا كنت تخطط لحضور الألعاب الشتوية في قطر ، فربما تريد أن تكون قريبًا من الحدث قدر الإمكان دون المساومة على راحتك. المواقع التي تم اختيارها لاستضافة ألعاب FIFA 2022 تقع جميعها على مسافة سفر يسيرة من بعضها البعض. لهذا السبب ، من المهم اختيار فندق قريب من الأماكن.

أبرز أماكن الإقامة في قطر.

تم اختيار أماكن الإقامة الخاصة بنا في كأس العالم بعناية لمنح الضيوف أفضل ما في قطر. من أجل تقديم تجربة فاخرة حقيقية ، تقع الفنادق في العاصمة الدوحة. يعد هذا المركز الحضري المتطور مناسبًا لجميع أماكن كأس العالم ويوفر مطاعم رائعة وتسوقًا رائعًا ووفرة من المعالم الثقافية.

سانت ريجيس الدوحة

الدوحة ويست باي ، الدوحة ، قطر

يعد فندق سانت ريجيس الدوحة أحد أفضل الفنادق في قطر ، ويوفر مكانًا مثاليًا لتجربة كأس العالم. يتميز مكان الإقامة بموقع مذهل على الخليج العربي مما يوفر تجربة على طراز المنتجع دون التضحية براحة المدينة. يقدم فندق St. Regis تجربة فاخرة كاملة ويمكن للضيوف توقع خدمة عالية اللمسة من الوصول إلى تسجيل المغادرة.

يوفر فندق سانت ريجيس الدوحة للضيوف قائمة طويلة من التجارب الفاخرة للاستمتاع بها. بالنسبة لمحبي الطعام ، هناك بعض خيارات الطعام الرائعة ، بما في ذلك مطعمان جوردون رامزي. للراغبين في الاسترخاء ، يقدم سبا Remède الرائع مجموعة متنوعة من علاجات تجديد الشباب الحصرية. في الخارج ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالشاطئ الخاص والمسبح الخارجي ذي الحجم الأوليمبي الرائع أو استكشاف أراضي المنتجع الرائعة. ثم هناك غرف وأجنحة الضيوف: أنيقة وعصرية مع أحدث التقنيات ووسائل الراحة الراقية - وهي مثالية للاسترخاء بعد يوم من التجول في قطر أو تجربة الإثارة في كأس العالم.

  • موقع رائع على شاطئ البحر في الخليج الغربي
  • المنتجع الرائد في قطر - جوائز السفر العالمية 2018
  • ملكية على طراز المنتجع مع منطقة حمام سباحة رائعة وشاطئ خاص
  • خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • بالقرب من المتاجر والمطاعم وكورنيش الدوحة الخلاب.

دوسيت الدوحة

المنطقة الدبلوماسية ، الخليج الغربي ، الدوحة ، قطر

يتمتع فندق Dusit Doha بموقع رائع في قلب الخليج الغربي ، ويضع الضيوف بالقرب من المتاجر والمطاعم وكورنيش الدوحة الخلاب. داخل مكان الإقامة ، تغمر غرف الضيوف المعاصرة الضوء الطبيعي عبر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف ، وهناك الكثير من وسائل الراحة الأخرى التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها. يوفر المسبح والصالة على السطح مكانًا مثاليًا للاسترخاء وتناول المرطبات ، بينما سيقدر أولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على نشاطهم مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا جيدًا. يوجد أيضًا منتجع صحي رائع يكتمل بإطلالات بانورامية في الطابق التاسع والعشرين. بالنسبة لتناول الطعام ، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم في مطاعم دوسيت الأربعة.

  • موقع رائع في قلب الخليج الغربي
  • غرف ضيوف فسيحة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف
  • سبا كامل الخدمات ، حمام سباحة على السطح ، مركز لياقة بدنية
  • أربعة مطاعم وردهة على السطح

ميلينيوم بلازا الدوحة

شارع سحيم بن حمد ، الدوحة ، قطر

مع موقع مركزي قريب من المحلات التجارية والمطاعم وسوق واقف (إحدى الأسواق الأكثر شعبية في الدوحة) ، يعد فندق ميلينيوم بلازا الدوحة خيارًا رائعًا لكأس العالم 2022. غرف الضيوف حديثة وواسعة ومجهزة بخدمة Wi-Fi مجانية. يضم فندق ميلينيوم بلازا الدوحة عددًا من وسائل الراحة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها ، بما في ذلك سبا للاسترخاء في الموقع ومركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا. يوفر مكان الإقامة أيضًا ثلاثة مطاعم تقدم المأكولات العالمية والآسيوية.

  • شهادة التميز تريب أدفيزور
  • ثلاثة مطاعم بالموقع
  • مركز للياقة البدنية وحمام سباحة ومنتجع صحي في الموقع
  • واي فاي مجاني
  • موقع مميز وإطلالة جيده.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة