هواوي تكشف النقاب عن أحدث إصداراتها من الأجهزة القابلة للارتداء ساعة

HUAWEI WATCH GT 4 في الإمارات العربية المتحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
هواوي تكشف النقاب عن أحدث إصداراتها من الأجهزة القابلة للارتداء ساعة


تتضمّن التشكيلة الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء HUAWEI WATCH GT 4  وساعة HUAWEI WATCH Ultimate Design  والمزيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 04 أكتوبر 2023- كشفت هواوي خلال فعالية مميزة نظمتها أمس في دبي، النقاب، عن أحدث ابتكاراتها في عالم الأجهزة القابلة للارتداء، معلنةً عن المرحلة التالية من استراتيجيتها في هذا المجال الحيوي من خلال اقتراح رؤيتها الجديدة "رائدة في عالم الموضة"، والتي تتمحور حول الارتقاء بمستوى التكامل بين الميزات التكنولوجية والموضة إلى مستوى جديد كلياً. وتعكس الاستراتيجية الجديدة لهواوي رؤيتها لإحداث تحولات إيجابية ملموسة في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء وتزويد المستخدمين بالجهاز الذي سيرافقهم لتحسين نمط حياتهم بما يتماشى مع متطلبات العصر الحديث.

وكشفت هواوي خلال حدث الإطلاق عن مجموعة من الأجهزة الجديدة، وعلى رأسها ساعة HUAWEI WATCH GT 4؛ الإضافة الأحدث إلى سلسلة ساعاتها الذكية المشهورة، والساعة الذكية الفاخرة HUAWEI WATCH Ultimate Design، وسماعاتHUAWEI FreeBuds Pro 3 TWS  عالية الدقّة، ونظاراتHUAWEI Eyewear 2، والجهازين اللوحيينHUAWEI MatePad 11-inch و MatePad 11.5-inch PaperMatte Edition اللذين يقدمّان شاشة بملمس مشابه للورق، والتي تتلاءم مع استخدامات القراءة والكتابة مع تقليل تداخل الضوء بنسبة 97٪.


وتعليقاً على الإطلاق، قال بابلو نينغ، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: "سعداء بإطلاق HUAWEI WATCH GT 4 وغيرها من المنتجات المبتكرة، ونعمل عبر توفير مثل هذه الأجهزة على تغيير تجربة استخدام الأجهزة القابلة للارتداء لعملاء هواوي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتجمع أجهزتنا الجديدة القابلة للارتداء بين أحدث التقنيات التكنولوجية والتصميم الحديث والمواكب للموضة مع الميزات الصحية التي تركز على المستخدم، محدثة ثورة ابتكارية على مستوى القطاع. ما سيمكّن المستخدمين من تخصيص أهدافهم الصحية والرياضية، مع الحفاظ على تألقهم وطلاتهم ورؤيتهم في عالم الموضة."

وأضاف قائلاً: "تأتي هذه المنتجات نتيجة استثمارات هواوي وابتكاراتها الرائدة على مدى عقد من الزمن في فئة الأجهزة القابلة للارتداء".

هواوي تكشف النقاب عن أحدث إصداراتها من الأجهزة القابلة للارتداء ساعة

كما أعلنت هواوي خلال حفل الإطلاق، عن توقيع مذكرة تفاهم تعاون استراتيجي مع مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية، المؤسسة الرائدة في مجال توفير الرعاية الصحية المتميزة عبر المنطقة. وتركز هذه الشراكة على عناصر إمكانية الوصول والرعاية الشخصية القائمة على البيانات، واعدة بتأسيس حقبة جديدة في مجال الرعاية الصحية التي تتجاوز الحدود التقليدية، ما يوفر للمستخدمين القدرة على مراقبة البيانات الصحية الحيوية، بما في ذلك معدل ضربات القلب وأنماط النوم والنشاط البدني، بالإضافة إلى المقاييس المتقدمة مثل تقييم مخاطر مستويات السكر في الدم.

وأعربت د. شانيلا لايجو، المدير التنفيذي لمجموعة مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية، عن حماسها بشأن هذه الشراكة، قائلة: "نؤمن في ميدكير بأهمية التكنولوجيا لتعزيز مستويات الرعاية الصحية. وتتوافق هذه الشراكة مع رؤيتنا الرامية للتركيز على رعاية المرضى والاهتمام بتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم. ونحن ملتزمون بتأسيس مجتمع أكثر صحة وأكثر تواصلاً في إطار هذا التعاون".

هواوي تُطوّر التصاميم ومزايا الصحة والرياضة في إصداراتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء

تبدل هواوي معايير تجربة التصميم والصحة والرياضة عبر مجموعتها الجديدة من الأجهزة القابلة للارتداء التي تمكن المستخدمين من تخصيص تجاربهم الصحية والرياضية مع الحفاظ على طلتهم المتألقة ورؤيتهم المميزة للموضة. وبذلك تبدأ العلامة التجارية فصلًا جديدًا في إصداراتها من الأجهزة القابلة للارتداء، مستفيدة من مزاياها التنافسية الرئيسية الثلاثة: تطوير تكنولوجيا الاكتشاف والتشخيص في الأجهزة، ومنصة خوارزمية البرامج التي تمّ تطويرها حديثًا، وخدمات صحية رقمية أكثر شمولاً.

واعتماداً على عقد من الخبرة في مجال التكنولوجيا القابلة للارتداء، تضع هواوي معايير جديدة على مستوى القطاع. وتعمل على توسيع حضورها في سوق الأجهزة القابلة للارتداء من الفئة الراقية، بالإضافة إلى تأسيس منظومة من الشراكات العالمية لتوفير تجارب رياضيّة وأنماط حياة صحيّة مخصصة للمستهلكين. وأكدت هواوي ريادتها في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء قبل 10 سنوات، مع التركيز على مجالات الرياضة والمراقبة الصحية، ومواجهة تحديات عمر البطارية، ودقة القياس، وتقديم الحلول العمليّة للمستخدم. وتعزز العلامة عبر اتجاهها الاستراتيجي الجديد للأجهزة القابلة للارتداء، مكانة الرياضة واللياقة البدنية في حياة الناس في إطار تجربة أكثر سهولةً ومتعة.

إطلاق الجيل التالي من الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية لأول مرة

تؤسس هواوي لإنجاز استثنائي جديد مع إطلاقها للساعات الذكية الرائدة الأنيقة HUAWEI WATCH GT 4 وHUAWEI WATCH Ultimate Design وسماعاتHUAWEI FreeBuds Pro 3  من نوع TWS ومجموعة أخرى من الأجهزة الذكية.

 

HUAWEI WATCH GT 4

هواوي تكشف النقاب عن أحدث إصداراتها من الأجهزة القابلة للارتداء ساعة

HUAWEI WATCH GT 4

يقدم أحدث جيل من سلسلة WATCH GT الرائدة ميزات تصميم من الدرجة الأولى مع وظائف صحية ولياقة من المستوى التالي. وتتوفر الساعة الذكية الرائدة الجديدة بمقاسين: 46 ملم و 41 ملم، بتصميم رائد أكثر تطوراً في عالم الموضة مقارنة بتصاميم المجموعات السابقة لساعة GT، مع عناصر تصميمية مبتكرة تحافظ على الإرث الجمالي لأسلافها. تتميز النسخة 46 ملم بهيكل فريد مثمّن، تكريمًا للساعات الكلاسيكية الفاخرة  مع لمسة عصرية. بينما تتألق النسخة 41 ملم بتصميم يحاكي القلادة يتميز بعناصر الرقيّ والابتكار. وتقدم الساعة مجموعة متنوعة من الألوان والأحزمة ليتمكّن المستخدم من تنسيقها مع طلته ورؤيته للموضة.

تتميّز HUAWEI WATCH GT 4 بعمر بطارية استثنائي يصل إلى 14 يومًا في الإصدار 46 ملم وحتى 7 أيام في الإصدار 41 ملم. ويضمن عمر البطارية الممتد القدرة على استخدام الساعة دون الحاجة للشحن المتكرر. كما ستطلق لأول مرة الإصدار المطوّر من تطبيق Stay Fit الجديد كليًا، وكذلك ميّزة تتبّع GNSS المطوّرة، والتي تم تحسينها مع إصدار TruSeen™ 5.5+ الجديد الذي يوفر دقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لقياس البيانات الصحية، ما يلهمك للاستمتاع بحياة صحّية أفضل وأكثر لياقة. وتساهم مستشعرات LED الخاصة بالساعة الذكية، بتعزيز قدرة ميزة PPG  على مراقبة حركة وكمية الدم مع تنبيه مستخدمي خاصيّة تتبّع اضطراب ضربات القلب باستخدام التحليل الموجي لاضطراب ضربات القلب. وتدعم الساعة أيضًا أكثر من 100 وضع رياضي وأنواع تمرين، بما في ذلك البادل، وهي رياضة مضرب شهيرة تجمع بين عناصر التنس والسكواش.

وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 4 في الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 3 أكتوبر 2023 بسعر 899 درهماً إماراتياً. ويمكنك مع خدمة HUAWEI Care+  على ساعة WATCH GT 4، الاستمتاع براحة البال والحماية لساعتك الذكية بسعر مناسب. كما يمكنك الاختيار بين عام أو عامين من التغطية مقابل 149 درهمًا أو 199 درهمًا على التوالي. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا المشاركة في فعالية الاستبدال والحصول على استرداد نقدي إضافي بقيمة 100 درهم إماراتي على ساعة  WATCH GT4الجديدة.

HUAWEI WATCH Ultimate Design

تُعدّ ساعة HUAWEI WATCH Ultimate Design أول ساعة ذكية ذهبية من هواوي على الإطلاق. تأتي الساعة الذكية الفاخرة بتصميم مستوحى من المراكب الشراعية مع إطار ذهبي، وتاج ذهبي مطعّم بستة أجزاء من الذهب عيار 18 قيراط لتصميم حلقة على شكل دفة. وصممت سبائك الذهب المكونة من ستة أجزاء وفقًا للنسبة الذهبية، حيث تجمع بين رقي اللون الأسود وتألق الذهب لتصميم جمالي متناغم ومتوازن. وتتبنى عملية النقش بقطع الماس، إذ يتم نحت تصميم شبه منحرف ثلاثي الأبعاد على السطح الذهبي. وتتوفر الساعة مع حزام ثلاثي المقصورات باللونين الذهبي والأسود.

ستتوفر   HUAWEI WATCH Ultimate Designلخدمة الطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة بدءاً من 3 أكتوبر 2023 بسعر 10999 درهماً إماراتياً على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المعتمدين.  ويمكن للعملاء المهتمين بساعة HUAWEI WATCH Ultimate Design الاستمتاع بسنتين من الخدمة البلاتينية الحصرية، والتي تشمل خدمةHuawei Care+ ، وخدمة تجديد مظهر الساعة لمرتين، وخدمة استلام مجانية في الموقع، وخدمة قطعة احتياطية مجانية. يمكنهم أيضًا الوصول إلى مركز الخدمة الحصري وخدمات الخط الساخن لكبار الشخصيات.

HUAWEI FreeBuds Pro 3

هواوي تكشف النقاب عن أحدث إصداراتها من الأجهزة القابلة للارتداء ساعة

HUAWEI FreeBuds Pro 3

تُعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 جيلًا جديدًا من سماعات الأذن من نوع TWS الرائدة التي توازن بين جماليات التصميم وتقنية الصوت الرائدة في فئتها. وتوفر السماعات الجديدة تقنية Pure Voice 2.0 وتقنية  ANC 3.0الذكيّة والموازنة التكيّفية الثلاثية، بالإضافة إلى تجربة اتصال ذكية للاستماع السلس، مع تجربة سماعات متكاملة، لتمكين المستهلك من مواكبة الحداثة والبقاء دوماً على اتصال. وتدعم HUAWEI FreeBuds Pro 3 الترميز L2HC 2.0 و LDAC™، وهي معتمدة من قبل كل من HWA و Hi-Res Audio Wireless.

ستتوفر سماعات  HUAWEI FreeBuds Pro 3 في الإمارات العربيةالمتحدة ابتداء من 20 أكتوبر 2023 بسعر 749 درهماً إماراتياً على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المعتمدين.

 HUAWEI MatePad 11”  وHUAWEI MatePad 11.5” PaperMatte Edition

وشهد الحدث أيضًا إطلاق إصدار HUAWEI MatePad بحجم 11 بوصة و HUAWEI MatePad PaperMatte Edition بحجم 11.5 بوصة الجديد، ما يوفر للمستهلكين شاشة HUAWEI PaperMatte التي تقلل الانعكاس والوهج. وجرى اعتماد تقنية الحفر المضاد للوهج على مستوى النانو لإنتاج هذه الشاشة، والتي تمنع تداخل الضوء بنسبة 97٪، ما يوفر تجربة بصرية مشابهة لملمس الورق، بحيث يمكنك قراءة أو مشاهدة مقاطع الفيديو بإجهاد أقل للعين. ويتيح لك وضع Colour eBook قراءة الكتب المصورة المفضلة لديك على شاشة الجهاز اللوحي مثل الكتب الورقية.

هواوي تكشف النقاب عن أحدث إصداراتها من الأجهزة القابلة للارتداء ساعة

HUAWEI MatePad 11” PaperMatte Edition

يتميز كل من HUAWEI MatePad بحجم 11 بوصة و HUAWEI MatePad PaperMatte Editionبحجم 11.5 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يتيح مشاهدة أكثر سلاسة، وتحكم أكثر استجابة في اللمس، وإدخال سريع الاستجابة للكتابة اليدوية.

هواوي تكشف النقاب عن أحدث إصداراتها من الأجهزة القابلة للارتداء ساعة

HUAWEI MatePad 11.5” PaperMatte Edition

سيتوفر كل من HUAWEI MatePad بحجم 11 بوصة و HUAWEI MatePad PaperMatte Editionبحجم 11.5 بوصة في الإمارات العربية المتحدة ابتدء من 25 أكتوبر 2023 بسعر يبدأ من 1399 درهماً إماراتياً.

HUAWEI Eyewear 2

هواوي تكشف النقاب عن أحدث إصداراتها من الأجهزة القابلة للارتداء ساعة

HUAWEI Eyewear 2

تتوفر نظارات HUAWEI Eyewear 2 بتصاميم أنيقة وملاءمة مريحة لتتمكن من ارتدائها طوال اليوم، كما تحتوي على تقنية صوت رائدة في فئتها. كما أن عمر البطارية طويل الأمد يمكن أن يدعم ما يصل إلى 11 ساعة من وقت الاستماع أو 9 ساعات من المكالمات[1]. علاوة على ذلك، تتميز HUAWEI Eyewear 2 بتصميم صوتي مفتوح يوفر صوتًا عالي الجودة يمنع تسرب الصوت ويعزز خصوصية الاستماع. كما تدعم النظارات الذكية مجموعة من عناصر التحكم الذكية في اللمس بفضل المستشعرات المدمجة.

ستتوفر  HUAWEI Eyewear 2 في الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 3 نوفمبر 2023 بسعر 899 درهماً إماراتياً على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المعتمدين.

 

[1] تأتي بيانات عمر البطارية من اختبارات معمل هواوي، حيث تم تشغيل الموسيقى بتنسيق AAC بمستوى حجم 60٪، وتم استخدام الإعدادات الافتراضية لميزات أخرى. قد يختلف عمر البطارية الفعلي اعتمادًا على مستوى الحجم ومصدر الصوت ودرجة الحرارة المحيطة والتداخل البيئي والميزات الممكنة وعادات الاستخدام.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة