قبل ساعات من حفل إطلاق سامسونج Note 7 .. هواوي تكشف عن منافسه القوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2016
قبل ساعات من حفل إطلاق سامسونج Note 7 .. هواوي تكشف عن منافسه القوي

ساعات قليلة وينطلق الحدث الذي ينتظره عشاق فئة هواتف Note من سامسونج، حيث تعلن سامسونج عن الهاتف الجديد Note 7 مساء اليوم، وهو الحدث الذي يمكنكم مشاهدته من هنا. وقبل ساعات من هذا الحدث الهام، كشفت شركة صناعة الهواتف الصينية الكبيرة هواوي عن البديل القوي والأرخص لهواتف نوت وهو هاتف Honor Note 8.

وشركة Honor هي شركة شقيقة مدمجة في مجموعة شركات هواوي لصناعة الهواتف وتقنية الاتصالات، وقد كشفت الشركة صباح اليوم عن مواصفات هاتفها الجديد Note 8، والذي تعتبره الشركة بديلاً رخيصاً لفئة هواتف نوت من سامسونج.

يبلغ قطر شاشة هونور نوت 8 6.6 بوصة بقوة عرض 2K وبطارية تبلغ سعتها 4500 ميللي أمبير ويتفوق هنا على المواصفات المتوقعة لهاتف نوت 7 والمتوقع أن يبلغ قطر شاشته 5.7 بوصة وبطاريته 4000 ميللي أمبير.

يعمل هاتف نوت 8 من هواوي هونور بمعالج 8 النواة من فئة Kirin 955، أما الذاكرة العشوائية فتبلغ 4 جيجابايت رام. وهو قريب هنا من المواصفات المتوقعة لنوت 7، والذي يعمل بمعالج سنابدراجون 820 في كافة أنحاء العالم وسيعمل بمعالج Exynos في النسخة الصينية.

أما سعر هاتف هواوي هونور نوت 8 فسيبلغ حوالي 346 دولار لنسخة 32 جيجابايت و421 دولار لنسخة 128 دولار، وهو بالتأكيد سعر أقل من السعر الذي سيطرح به هاتف نوت 7 من سامسونج.

وقد تم طرح هاتف هواوي هونور نوت 8 حصراً في السوق الصينية أولاً، وأعلنت الشركة أنها قد خصصت حدثاً لإطلاق الهاتف رسمياً يوم 16 أغسطس الجاري في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، مما قد يشير إلى توجه هواوي لطرح الهاتف الجديد في الأسواق الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة