وفاة الممثل الفرنسي جاسبارد أوليه في حادث مأساوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 23 يناير 2022
وفاة الممثل الفرنسي جاسبارد أوليه في حادث مأساوي

اسم الممثل الفرنسي جاسبارد أوليه Gaspard Ulliel، يتصدر قائمة الأكثر بحثاً في الوطن العربي وبعض دول العالم، بعد إعلان وفاته في حادث مأساوي.. تعرفوا على التفاصيل.

الممثل الفرنسي جاسبارد أوليه يرحل عن عالمنا بعد تعرضه لحادث مأساوي

وتوفي الممثل الفرنسي الشاب جاسبارد أوليه يوم الأربعاء، عن عمر يناهز السابعة والثلاثين عاماً، بعد أن تعرض لحادث مأساوي خلال ممارسته هواية التزلج.

وذكرت وسائل الإعلام العالمية أن النجم الفرنسي، الذي يشارك في بطولة في مسلسل Marvel القادم Moon Knight، قد نُقل على الفور إلى مستشفى غرونوبل بعد الحادث الذي تعرض له يوم الأربعاء في جبال الألب، حيث تعرض لإصابة خطيرة في رأسه، لكنه ما لبث أن فارق الحياة.

وعلى ذلك، أصدرت عائلة الراحل جاسبارد أوليه بياناً للصحافة من خلال مدير أعماله، أكدت فيه خبر الوفاة.

أما في ما يتعلق بتفاصيل الحادث، فقد اصطدم الممثل بمتزلج آخر، ولم يتعرض المتزلج الثاني لأي إصابات تذكر، ووفقاً للمدعي العام في هاوت سافوا، تم توجيه تهم أولية له بالقتل غير العمد، إذ إن السرعة المفرطة هي السبب للحادث.

وكان الفيديو التشويقي الأول للمسلسل التلفزيوني Moon Knight، الذي يلعب فيه جاسبارد دور Anton Mogart المعروف أيضاً باسم Midnight Man، قد أطلق يوم الثلاثاء الماضي، قبل الحادث بساعات قليلة، ويبدأ العرض على خدمة بث Disney Plus في الثلاثين من مارس المقبل.

من هو الممثل الفرنسي الراحل جاسبارد أوليه؟

و جاسبارد أوليه كان أحد أبرز الوجوه التمثيلية في جيله، حيث حظي باهتمام دولي بفضل أدائه بدور "آكل لحوم البشر" الشهير في فيلم "هانيبال رايزينج" الذي قدمه في عام ألفين وسبعة ميلادياً.

ومن أبرز التكريمات خلال مسيرة جاسبار أوليه الفنية، حصوله على جائزة "سيزار"، الرديف الفرنسي لجوائز الأوسكار الأمريكية، في فئة أفضل ممثل عام ألفين وسبعة عشر ميلادياً، عن "Juste la fin du monde"، الذي أدى فيه دور البطولة إلى جانب ماريون كوتيار وليا سيدو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة