بوب ساجيت: العثور على الممثل الكوميدي الشهير ميتاً في غرفة فندق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
بوب ساجيت: العثور على الممثل الكوميدي الشهير ميتاً في غرفة فندق

تناقلت وسائل إعلام عالمية خبر وفاة الممثل الأمريكي الكوميدي بوب ساجيت Bob Saget، عن عمر يناهز 65 عاماً، حيث تم العثور عليه ميتاً في غرفة أحد الفنادق في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفاة الممثل الكوميدي بوب ساجيت ومشاهير هوليوود ينعنونه بكلمات حزينة

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن ساجيت اشتهر بلعب دور الأب الأرمل المرح داني تانر في المسلسل الكوميدي فول هاوس Full House، الذي عُرض بين عامي 1987 و1995، وكذلك في جزأه الثاني فولر هاوس Fuller House، الذي تم عرضه في الفترة ما بين 2016- 2020، كما قدم كذلك البرنامج الكوميدي الناجح "أكثر المقاطع المنزلية المصورة اضحاكاً في أمريكا"، الذي استمر عرضه من عام 1989 وحتى عام 1997.

وكتب مكتب قائد شرطة مقاطعة أورانج، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أمس الأحد، إنه تم العثور على الممثل والكوميديان الشهير ميتاً، وذلك في غرفة بفندق في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

وأضاف المكتب أن المحققين لم يعثروا على أي علامات في مكان الواقعة، تدل على حدوث جريمة، أو قيام الراحل بتعاطي مواد مخدرة أدت إلى وفاته.

وأشارت التقارير إلى أن الممثل الكوميدي الراحل قدم عرضاً هزلياً في فلوريدا، مساء السبت الماضي، وأبدى عبر حسابه على تويتر، تقديره للجمهور الذي تواجد في العرض.

وقام الكثيرون من مشاهير هوليوود بنعي النجم الراحل، معربين عن صدمتهم الشديدة من وفاته المفاجئة، فكتب الممثل الأمريكي الشهير جيم كاري عبر حسابه على تويتر: "توفي اليوم بوب ساجيت الجميل عن عمر يناهز 65 عاماً.. كان لديه قلب كبير جداً، وعقل كوميدي رائع.. لقد أعطى العالم الكثير من الفرحة، وعاش حياته من أجل الخير."

وكتبت الممثلتين ماري كيت وآشلي أولسن، اللتين لعبتا دور ابنة بوي ساجيت في مسلسل فول هاوس: "كان بوب هو الرجل الأكثر حباً وحناناً وكرماً.. نشعر بحزن عميق لأنه لم يعد معنا، ولكننا نعلم أنه سيظل بجانبنا لإرشادنا برشاقة كما كان يفعل دائماً."

وغرد الممثل الكوميدي بيلي كريستال قائلاً: "لقد صدمت وحزنت عندما علمت أن بوب ساجيت قد رحل.. صديق عظيم، ومن أطرف وأجمل الناس الذين عرفتهم.. حبي لعائلته الجميلة."

وكتبت الممثلة الكوميدية ووبي جولدبيرغ في رثاء الفنان الراحل: "أبحر يا صديقي بوب ساجيت بقلبك الكبير وجنونك الجميل.. تعازي لبناته ولعائلته."

وغرد الممثل المخضرم داني ديفيتو: "حزين للغاية بشأن بوب ساجيت.. ارقد في سلام."

كما كتب الممثل الأمريكي جون ستاموس، ناعياً زميله الذي شاركه في بطولة مسلسل فول هاوس: "أنا محطم.. أشعر بالصدمة.. أنا في حالة صدمة كاملة ومطلقة.. لن يكون لدي صديق آخر مثله.. أحبك كثيراً بوبي."

وغرد المخرج والمنتج جود أباتو: "كان بوب ساجيت لطيفاً جداً، وعندما تقضي وقتاً معه، يجعلك تضحك بشدة.. كان يحب أن يكون مضحكاً، وكان في حالة هستيرية.. كان هناك أيضاً من أجل الجميع.. روح جميلة."

وكتبت شركة وارنر بروس في رثاء الراحل بوب ساجيت: "تنعي شركة وارنر بروس الخسارة المأساوية لصديقنا العزيز بوب ساجيت.. كان بوب شخصية الأب للكثيرين في جميع أنحاء العالم في دور داني تانر في فول هاوس.. دعائنا لعائلته وأصدقائه وزملائه ومعجبيه."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة