وفاة حفيد روبرت دي نيرو عن عمر 19 عامًا بشكل مفاجئ

توفي وهو جالس على الأريكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
وفاة حفيد روبرت دي نيرو عن عمر 19 عامًا بشكل مفاجئ

صدم النجم العالمي روبرت دي نيرو، الذي رُزق مؤخرًا بابنته السابعة، بخبر وفاة حفيده ليوناردو دينيرو رودريغيز عن عمر 19 عامًا بشكل مفاجئ، وقد أعلنت خبر الوفاة والدته الممثلة درينا دي نيرو من خلال بوست نشرته  عبر صفحتها على إنستغرام.

وشاركت درينا صورة لابنها الراحل، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا، عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت على وفاته بكلمات مؤثرة قالت فيها: "ملاكي الجميل، لقد أحببتك منذ اللحظة الأولى التي علمت بها أني أحملك بداخلي، لقد كنت سعادتي وقلبي وكل شيء راقي في حياتي، أتمنى أن أكون بجانبك الآن. لا أعرف كيف أعيش بدونك، سأحاول أن أنشر الحب والنور الذي كنت تجعلني أشعر بهما. لقد كنت أحبك كثيرًا وتمنيت لو حبي كان بإمكانه إنقاذك، أنا آسفة، فتلرقد في سلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)

نشرت والدته بعدها صورة شكرت فيها كل من نعاها في وفاة ابنها ليو، وطلبت من المعجبين والمقربين أن يعطوها الخصوصية في هذا الوقت الصعب الذي تمر به العائلة بعد وفاة الابن الصغير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)

لم تكتفِ والدته بهذا المنشور فحسب، بل نشرت صورة أخرى لابنها ليوناردو وعبرت عن مدى حزنها على رحيل ابنها، وفي منشورها قالت: "أكاد لا أستطيع الكتابة بسبب دموعي، لم أتمكن من الرد على الرسائل التي وصلتني خلال الـ24 ساعة الماضية، ولكني ممتنة لكل الحب والمواساة التي تلقيتها. قلبي يؤلمني كثيرًا. ليو حبيبي أنا أحبك مثل اليوم الذي حملتك فيه بين ذراعي. نفس الشخص الذي نقلنا من المستشفى عندما ولدت هو من نقلك إلى قبرك حيث لمستك ورأيتك آخر مرة".

وأضافت: "لقد كنت لطيف وومحب ولا أصدق أن كل هذا حقيقي. أن لا تستحق أن تموت بهذا الشكل، ولكن أؤمن أن الله بحاجة إلى ملاك قوي مثلك. سأتذكرك طوال حياتي، أنا ووالدك نحبك كثيرًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)

وقد أحدث خبر وفاة ليوناردو دي نيرو صدمة بين النجوم المقربين، منهم الممثلة روزي بيريز التي قالت إنها مصدومة من هذا الخبر، كما صدم أيضًا المخرج لي دانييل وقدم التعازي لوالدته.

أسباب وفاة ليوناردو دي نيرو

ولم تكشف والدته عن أسباب رحيل ابنها، فيما ذكر موقع TMZ المتخصص في أخبار النجوم، أن ليوناردو توفي في شقته في نيويورك، وذكر الموقع أن صديقه هو من اكتشف وافته حيث وجده ميتًا على الأركية التي كان جالسًا عليها، وأشار أنه لا توجد علامات واضحة أدت إلى الوفاة.

وكان ليوناردو دي نيرو كان قد شارك في عدد من الأعمال الفنية، منها A Star Is Born لذي شاركت في والدته أيضًا وظهرت فيه بدور أمه وزوجة صديق البطل، وقد شاركت درينا في عيد الأم الماضي عدد من الصور والفيديوهات برفقة ابنها وعلقت عليها قائلة: "اليوم هو يوم جيد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة