وفاة النجم إيفان إيلينغسون عن عمر 35 عامًا بشكل مفاجئ

لم يتم تحديد سبب الوفاة حتى الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
وفاة النجم إيفان إيلينغسون عن عمر 35 عامًا بشكل مفاجئ

أعلنت الصحف الأمريكية عن وفاة النجم الشاب إيفان إيلينغسون عم عمر 35 عامًا في غرفة نومه عن عمر 35 عامًا في فونتانا بولاية كاليفورنيا، وقد استبعدت التحقيقات أن تكون الوفاة بسبب جريمة قتل.

وقد فارق النجم إيفان إيلينغسون الحياة بشكل مفاجئ في غرفة نومه، وأوضحت عائلة الراحل أن الفنان كان مدمنًا للمخدرات ولكنه ظل رصينًا وتعافى من التعاطي منذ 3 سنوات حتى الآن، كما كان يحرص على الذهاب إلى مراكز التعافي من التعاطي كجزء من رحلة العلاج.

وقد أصبح خبر وفاة النجم الشاب تريند على منصات التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة، حيث اشتهر النجم في فيلم My Sister"s Keeper عام 2009، المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة جودي بيكولتالتي.

وقد نشرت النجمة الأمريكية آبي نورمال على حسابها على إنستغرام صورة للفنان الراحل ونعته قائلة: "كان إيفان إنسانًا لطيفًا وموهوبًا ومضحكًا للغاية، لقد لعب دور أخي الأكبر في فيلم ماي سيستر كبير".

وأضافت: "أعلن أن السماء سترحب بك بأذرع مفتوحة، ربما كان وقتك على هذه الأرض قصيرًا، ولكن ستظل روح الدعابة والحيوية باقية إلى الأبد. أرسل لك السلام في رحلتك إلى المستقبل العظمي، ومن يدري ربما يومًا ما سألتقي بك".

وقد أوضحت الفنانة الشابة أن تفاصيل وفاة إيفان لم يتم الكشف عنها بعد، وطالبت الجمهور عدم التكهن بتفاصيل وأسباب الوفاة احترامًا لعائلته وخاصة ابنته الصغيرة.

نبذة عن إيفان إيلينغسون

ولد الممثل الأمريكي إيفان إيلينغسون في عام 1988 في لوس أنجلوس كاليفورنيا، وقد بدأ مسيرته الفنية في سن مبكر، حيث قدم أول عمل له عام  1995 في مسلسل Mad TV واستمر في تقديم المسلسل لعدة سنوات.

في عام 2000 تم اختياره للمشاركة في مسلسل Titus، وفي عام 2004 شارك في مسلسل Complete Savages ، ورغم أن المسلسل لم يدم إلا لفترة قصيرة إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا.

حصل إيفان بعدها على عروض في عدة أعمال غير كوميدية، منها المسلسل الدرامي CSI: Miami. حقق إيفان الشهرة الحقيقية بسبب دوره في فيلم My Sister"s Keeper، وفي عام 2010 أعلن عن اعتزال التمثيل وإيقاف مسيرته الفنية.

لدى إيفان ابنة اسمها بروكلين ولدت عام 2008، كما أن شقيقه أوستن قد توفي عام 2008 بسبب جرعة زائدة من المخدرات.

يُذكر أن في الفترة الأخيرة توفي عدد من نجوم هوليوود لأسباب مختلفة، منهم الممثل الأمريكي الشهير ماثيو بيري، نجم مسلسل الأصدقاء، الذي توفي غرقًا في منزله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة