ولي العهد السعودي يوجه رسالة إلى العاملين في الصحة والدواء: فما هي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
ولي العهد السعودي يوجه رسالة إلى العاملين في الصحة والدواء: فما هي؟

وجه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رسالة إلى العاملين في قطاعي الصحة والدواء في المملكة.

رسالة ولي العهد السعودي إلى العاملين:

وجه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، شكره وتقديره لجميع العاملين في القطاعين الصحي والدوائي، مشيراً إلى أنه الفريق الصحي عمل بشكل احترافي ورائع في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الفترة المنصرمة.

وزير الصحة السعودية:

ومن ناحيته، ثمن الدكتور توفيق الربيعة، وزير الصحة السعودي، ما يلقاه العاملون في القطاع الصحي والقطاع الدوائي من دعم واهتمام من ولي العهد السعودي، الذي يعمل على متابعة دقيقة ومستمرة لهم، حرصاً منه على صحة الإنسان.

وقال ربيعة، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "سمو ولي العهد قائد محفز للهمم ومذلل للمصاعب، أشكر لسموه هذا الدعم والمتابعة الدقيقة التي جعلتنا اليوم في هذا الوضع الصحي المطمئن، الحمدلله الذي سخر هذه القيادة لهذا الوطن العظيم".

لقاح فايزر بايونتك في السعودية:

وفي صعيد متصل، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية عن وزارة الصحة، فقد سجل أكثر من 300 ألف شخص للحصول على لقاح كورونا المقدم من فايزر بايونتك، حيث بدأت السعودية، أمس الجمعة، ثاني أيام التطعيم الموسع ضد فيروس كورونا بلقاح فايزر بايونتك.

وسيعطى التطعيم من خلال مركز لقاحات واحد في العاصمة السعودية، الذي يضم أكثر من 600 سرير في الوقت الحالي، حيث من المقرر أن يتوسع ليشمل مناطق ومدناً أخرى، حيث سيكون المركز قادراً على استقبال أكثر من 30 ألف شخص يومياً للراغبين في الحصول على اللقاح.

وزير الصحة السعودي يحصل على اللقاح:

ولطمأنة المواطنين والمقيمين في السعودية على سلامة اللقاح، تلقى الدكتور توفيق الربيعة، وزير الصحة السعودي، أول جرعة من لقاح فيروس كورونا.

وغرد وزير الصحة، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عقب حصوله على اللقاح، قائلاً: "سعدت صباح اليوم بأخذ لقاح كورونا مع مجموعة من المواطنين، أشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الذين جعلوا صحة الإنسان أولاً، اليوم بداية انفراج هذه الأزمة ومتفائلون بقرب نهايتها، دمتم بصحة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة