رينارد يوجه رسالة أخيرة إلى جماهير الأخضر السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
رينارد يوجه رسالة أخيرة إلى جماهير الأخضر السعودي

قام المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني السابق لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، بتوجيه رسالة إلى جماهير الأخضر، عقب إعلان استقالته، وقبولها من قبل الاتحاد السعودي.

وقال رينارد في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هذه رسالتي إلى الجماهير السعودية.. أود أن أشكر جميع الناس الذين دعموني خلال هذه الفترة الرائعة في السعودية."

وتابع قائلاً: "لم يكن من السهل اتخاذ هذا القرار، لكن أود أن أشكر الحكومة ووزارة الرياضة، وبالتأكيد شكر خاص للسيد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لقد كان تعاوناً رائعاً، وأيضاً الأمين العام إبراهيم القاسم، لقد أمضينا وقتاً رائعاً معاً."

وأشار المدرب الفرنسي إلى أنه: "أود أيضاً أن أقدم شكري لجميع الطواقم خاصة لمساعد المحلي محمد أمين، كان استثنائياً ورائعاً، أعتقد أني قلت عنه هذا الأمر بعد التصفيات."

وأكمل بقوله: "لم تواجهنا مشاكل كبيرة، في التصفيات حققنا نجاحاً كبيراً، وتصدرنا أمام اليابان وأستراليا للتأهل لكأس العالم قطر 2022، تجربتنا كانت رائعة."

ولفت رينارد إلى أن: "بدأنا مباراتنا أمام منتخب الأرجنتين، أعتقد أنها ستبقى خالدة في ذاكرة الجماهير السعودية.. وأيضاً لعبنا مباراة رائعة أمام بولندا، ولكن للأسف لم نحصل على نتيجة جيدة. لذلك هذه التجربة رائعة مع الدعم الكبير.. لذلك أتمنى لكم التوفيق، خاصة في كأس آسيا 2024 القادمة في قطر."

وأضاف: "سوف أدعمكم.. وبالتأكيد إذا كنت قادر على التواجد في المدرجات في هذه البطولة، سوف أدعم المنتخب السعودي.. إنكم ستبقون دائماً في قلبي. وفي النهاية أود أن أنهي هذا اللقاء القصير.. شكراً مجدداً للجميع، شكراً لدعمكم، وبارك الله فيكم."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة