ياباني يرتدي "تيشيرت" واحداً طوال 20 عاماً: لن تتخيل السر في هذا!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2017
ياباني يرتدي "تيشيرت" واحداً طوال 20 عاماً: لن تتخيل السر في هذا!

نشرت فتاة يابانية مجموعة صور لوالدها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ولكن الغريب في الأمر أنها أكدت أن والدها يرتدي التيشيرت نفسه منذ 20 عاماً، ما جعل هذه الصور مثار تساؤل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاء زوج

وكشفت ريا، البالغة من العمر 24 عاماً، أن السر في ارتداء والدها لـ"التيشيرت" نفسه لمدة 20 عاماً وفاء لوالدتها التي توفيت قبل سنوات، مؤكدة أنها اكتشفت هذا الأمر خلال تنظيف غرفة جدها المتوفى، حيث عثرت في أغراضه على صورة لوالدها ووالدتها وهما في شهر العسل، وكان والدها يرتدي "التيشيرت" أخر اللون نفسه، الذي اعتاج على رؤيته يرتديه منذ طفولتها.

بالصور.. رجل صيني يرتدي ملابس نسائية لمدة 20 عاماً.. لهذا السبب

وأوضحت الفتاة مدى وفاء والدها لذكرى والدتها، التي توفيت قبل 18 عاماً، حيث إن والدها احتفظ بالتيشيرت منذ ذلك الوقت، وظل يرتديه حتى أصبح بالياً للغاية من كثرة الاستخدام؛ لأنه ظل يرتديه بشكل دائم خلال كل هذه الفترة.

الزوج الوفي

وظهر الرجل الياباني الذي منحه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقب "أوفى رجل في العالم"، ظهر خلال الصور التي نشرتها ريا وهو ف سن الشباب يرتدي تيشيرت أخضر اللون وكذلك يرتدي التيشيرت نفسه وهو في سن متقدمة، وعلقت على الصور قائلة: : "كثيراً ما تساءت عن السبب الذي يجعله يرتدي نفس القميص، ولماذا لا يشتري قميصاً جديداً، ولم أكن أعلم أنه يحمل هذا الذكرى العزيزة على قلبه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة