هذه أغرب حالة طلاق في السعودية: لن تتخيل سببها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2017
هذه أغرب حالة طلاق في السعودية: لن تتخيل سببها

حالات الطلاق عديدة حول العالم وأسبابها كثيرة لا تعد ولا تحصى، ولكن أغربها وقع في السعودية إذ تسببت "رأس خروف" في تفريق زوجين.

أغرب حالة طلاق في الأردن!

فقد نسيت الزوجة السعودية وضع رأس الخروف في وليمة أعدها لزملائه، ففوجئت به يدخل عليها غاضباً بعد مغادرة الضيوف، ورمى عليها يمين الطلاق، بسبب "الفضيحة" التي تسببت بها، على حد وصفه، حيث إن نسيانها وضع رأس الخروف في الوليمة أوقعه في حرج شديد، كون تلك العادة تعبِّر عن الكرم.

ووفقاً لصحيفة "الوطن" السعودية، قالت الزوجة السعودية، التي انتهى زواجها قبل عام لهذا السبب الغريب، إن زوجها حاول إعادتها إلى عصمته، لكنها رفضت، لأنه لم يعتذر عما قام به بل تزوج عليها.

وتحت هشتاج حمل عنوان "رأس_ذبيحة_يفرق_زوجين" انطلق المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي منتقدين سلوك الزوج، ومؤكدين أن هذا الوضع أفضل للزوجة بعيداً عن "زوج مختل"، على حد تعبيرهم.

زوجة تطلب الطلاق بسبب ''عزومة رمضان''!

وكان تقرير صدر في المملكة العربية السعودية عن أغرب حالات الطلاق، جاء فيه أن زوجاً طلَّق زوجته لأنها سارت أمامه بدلاً من أن تسير خلفه، وأخرى لأنها ارتدت خلخالاً في قدمها وسبق أن حذَّرها زوجها من هذا، كما طُلِّقت إحدى السيدات لأن "نبرة صوتها هادئة" لم تعجب الزوج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة