ميسي: منتخب الأرجنتين لا يخشى أحداً في مونديال قطر

نجم المنتخب الأرجنتيني يتحدى الجميع في كأس العالم 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
ميسي: منتخب الأرجنتين لا يخشى أحداً في مونديال قطر

تحدى ليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب الأرجنتيني جميع المنافسين في كأس العالم 2022 والذي سينطلق في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين.

وقال ميسي خلال تصريحات لقناة "Direct TV" إن منتخب بلاده لا يخاف من أحد وأن المنتخب الأرجنتيني يصل إلى كأس العالم مع مجموعة من العناصر الرائعة.

وأضاف ميسي أن منتخب راقصي التانجو مستعد لمواجهة أي فريق ولكن بهدوء ولكي يتمكن منتخب بلاده من الفوز بكأس العالم عليه أن يقدم الكثير من الأشياء.

وأردف ميسي أنه عاش لحظات مؤلمة بخسارة نهائي كوبا أميركا 3 مرات خلال مسيرته ولكن الفوز باللقب الأخير في البطولة جاء ليضمد هذه الجرح العميق.

واستكمل ميسي حديثه مؤكداً أن كأس العالم 2022 في قطر مختلف عن بقية نسخ المونديال بسبب أن أي إصابة بسيطة قد تجعلك لا تشارك في البطولة وهو ما جعل الأمر صعباً على جميع اللاعبين.

وأشار ميسي إلى أنه شعر بقليل من الخوف بعد إصابة أنخيل دي ماريا نجم يوفنتوس الإيطالي وباولو ديبالا نجم نادي روما الإيطالي التي قد تمنعهما عن المشاركة في كأس العالم.

وأكد ميسي أنه شعر بتقلص في العضلات خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام نادي بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا وهو ما جعله يخضع لفحوصات رنين مغناطيسي للاطمئنان.

وطمأن ميسي جماهير الأرجنتين مؤكداً أنه لم يكن هناك أي شيء مقلق ولكنه فضل التوقف عن اللعب لفترة كإجراء احترازي قبل بداية كأس العالم.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يقع في كأس العالم بمجموعة تضم منتخبات المكسيك وبولندا والمملكة العربية السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة