تيسير فهمي تكشف سر ابتعادها عن الفن 13 عاماً: ليس لأسباب دينية (فيديو)

تصدرت الفنانة تيسير فهمي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
تيسير فهمي تكشف سر ابتعادها عن الفن 13 عاماً: ليس لأسباب دينية (فيديو)

تصدرت الفنانة تيسير فهمي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهورها النادر في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بعد غياب 13 عاماً عن الجمهور.

سر ابتعاد تيسير فهمي عن الفن

وكشفت الفنانة تيسير فهمي في حوار خاص مع ET بالعربي، عن سر ابتعادها عن الفن لمدة 13 عاماً، ونفت أن يكون قد اعتزلت الفن لأسباب دينية، مؤكدة أنها ست متدينة ولا تجد تعارضا بين الأمرين.

وقالت: "ابتعادي مالوش علاقة بـالإيمان، الإيمان في قلوبنا كلنا أنا ست متدينة، ومفيش تعارض بين إيماني والفن، أعمالي القديمة بتتعرض على كل القنوات".

وتابعت قائلة: "الواحد مبيحسش أنه غاب عن الشاشة، لأننا بيفضل في تلاق بين الجمهور والفنان حتى لو ابتعد النجم، لأن أعمالي مستمرة في العرض".

 كما عبرت تيسير فهمي عن فرحتها بتكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، مشيدة بالتنظيم والاستقبال الرائع من قبل إدارة المهرجان وأهالي الأقصر.

 وقالت إنها فوجئت بردود الأفعال الإيجابية من الجمهور على السوشيال ميديا، مضيفة أنها تتطلع للعودة إلى الفن بعمل يليق بها وبجمهورها.

الجدير بالذكر، أن الفنانة تيسير فهمي شاركت في مهرجان الأقصر للسينما عن ندوة عن المرأة، وكشفت خلالها عن تقديرها للمرأة الفلسطينية.

وقالت: "سعيدة لتواجدي بينكم بعد غياب 13 عاما عن أي فعاليات فنية، نحن من خلال الفن قادرون أن نعطي للمرأة القوة واليوم المرأة الفلسطينية تعطي درسًا للنساء فهي نموذج قوي لصمود النساء".

آخر أعمال تيسير فهمي

وكانت الفنانة تيسير فهمي انشغلت بالعمل السياسي، وكان آخر أعمالها هو مسلسل "فعل فاعل" والذي عرض عام 2012، بمشاركة عدد من الفنانين.

وتدور قصة المسلسل حول عبير تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه ما يضطرها إلى إبلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته.

 العمل من إخراج تيسير عبود وتأليف منى رجب وبطولة كل من تيسير فهمي وياسر جلال وراندا الخطيب وأشرف طلبه وأيمن عزب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة