أحمد حلمي يتحدث عن سر استمرار علاقته بمنى زكي 20 عامًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
أحمد حلمي يتحدث عن سر استمرار علاقته بمنى زكي 20 عامًا

تحدث الفنان أحمد حلمي عن سر استمرار زواجه بالفنانة منى زكي لقرابة 20 عامًا، وذلك خلال حواره مع الإعلام الإماراتي أنس بوخش في برنامج ABtalks المذاع على اليوتيوب.

وقد سأله الإعلامي أنس بوخش عن الأشياء المهمة التي يجب أن تتواجد في الزواج السعيد، وقال الفنان أحمد حلمي إن الوصول إلى لغة تفاهم مشتركة بين الزوجين هو أحد أسرار الزواج السعيد والناجح.

وقال أحمد حلمي: "الوصول إلى اللغة التالتة هو سر النجاح، الراجل ليه لغة بيتكلم بيها والست ليها لغة بتتكلم بيها، طول ما كل واحد بيتكلم بلغته محدش هيفهم التاني، فيه لغة التالتة مشتركة إن كل واحد يتعلم اللغة التانية".

وأضاف: "الراجل والست كاتالوج ربنا خلقهم كدا، فالفكرة إنك لم تعرف الكتالوج أو المنيو بتاع الست أو الست تعرف المنيو بتاع الراجل هيبقا في تواصل جيد بين الاتنين".

وضرب الفنان أحمد حلمي مثالًا على ذلك إعطاء الرجال نصائح للسيدات خلال الشكوى، وقال: "بيقولك متلبسش أبدا قبعة الحكيم لما تشتكي من مشكلة عندها وتبين لها أنك عارفة كل شيء، أو خصوصًا لما تقول لها مش قلت لك متعمليش كذا، ثق تمامًا أنها هتقفل منك".

وأضاف: "إنت بالنسبة لك هتشوف التصرف دا حاجة غلط، في وقت هتعرف إن الست مش عايزة قبعة الحكيم هي عايزة حد يسمع مش عايزة تسمع رأي، بعد ما تخلص كلام خلاص ممكن تقول رأيك".

أحمد حلمي يتحدث عن علاقته بوالده

وتحدث الفنان أحمد حلمي عن علاقته بوالده وقال إنه لم يتمكن من أن يصادقه، حيث توفي والده وهو في المرحلة الجامعية، وأشار إلى أن والده له فضل كبير عليه في تكوين شخصيته.

وقال: "بعد وفاته حسيت أنه له فضل كبير في تكويني وصفاتي وزعلان اني ملحقتش أخطف من وقت ابويا كتير وأتمنى الزمن يرجع بيا علشان ابقى معاه لإنه وحشني جدا".

وأوضح الفنان أحمد حلمي إنه حاول بعدها أن يجعل أمه تعيش بالقرب منه ولكنها فضلت العيش في منزلها، وقال: "بعد وفاته حاولت كتير أجيب أمي تعيش جنبي مبترضاش مش عايزة وحابة تبقى في بيتها وكانت امنيتي تبقى ساكنة في الشقة اللي جانبي بس احترمت رغبتها في البقاء في بيت والدي وأنا عمري ما هاكون أناني".

وأوضح أن والده كان يمنحه الحرية في تربيته، وقال: "أبويا وأمي يعتبروا مربوناش كان فيه حرية في التربية ومكنش فيها الشكل التربوي المعتاد ده لأ وده اَه سابوا الجينات تاخد مجراها فالجينات بهتت علينا اننا نبقى مسئولين ونحب بعض كإخوات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة