«Eliros» وجه مألوف في عالم الساعات!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2016
«Eliros» وجه مألوف في عالم الساعات!
مقالات ذات صلة
صور كيف تخلص هذا الشاب من بثور الوجه؟ إليك الطريقة الرائعة
لصحة شعرك.. تجنب تماماً هذه الأخطاء
أناقتك في العمل توفر لك راتباً أعلى!

ثمّة شيء مطمئن في رؤية وجهٍ مألوف، الجميع يسعى إلى طمأنة صديقٍ يستطيعون الاعتماد عليهِ. وينطبق الأمر نفسه على ساعة.

تُعدّ Eliros ساعة كلاسيكيّة التصميم تعزّز أناقة معاصم المرتدين العصريّين وتحدّد الوقت بدقّة وموثوقيّة.

في عام 2016، أعادت دار موريس لاكروا المتمسّكة بثقافتها للتحسين المستمرّ النظر إلى مجموعة Eliros لديها.

وتضمّ أحدث الطرازات تحسينات متعدّدة على صعيد الخصائص، بما في ذلك مستوى أعلى من اللمسات النهائيّة يتواجد عادةً في الساعات الثمينة فقط في عائلة طرازات موريس لاكروا.

العناية بالتفاصيل

يحتوي التصميم الجديد للعلبة على حوافّ مقوّسة إضافيّة وشكل إطار معقوف جديد للكريستال الصفيري. وتضمّ الأجزاء الناتئة من علبة الساعة التي يرتبط بها السوار ملامح جديدة مقوّسة ومتوازنة بشكلٍ مثالي لتأمين انسيابيّة محسّنة. ولعزيز السطح العامودي للتاج، يأتي شعار “M” الخاصّ بالعلامة أكثر تحديداً ومع سطحٍ مثلّج، ممّا يمنحه أيضاً ملمساً معزّزاً. وتكون الجهة الخلفيّة للعلبة أكثر تسطيحاً في ساعة Eliros الجديدة، ممّا يجعلها أكثر أناقة ويمنح راحة أكبر للمرتدي.

تمّت إضافة علامات جديدة ثلاثيّة الأبعاد على الميناء، ممّا يمنح عمقاً مترفاً لوجه كل طرازا. ويتمّ تحسين صفاء الميناء مع إضافة علاج مضاد للانعكاس على الكريستال الصفيري لكافة الطرازات. أما أساور جلد العجل الجديدة والعالية الجودة، والمتوفرة ضمن تشكيلة من الألوان الملفتة، فهي أكثر نعومةً عند الملمس وتتميّز بسهولة تبديل السوار ممّا يسمح للمرتدي بتعديل مظهر الساعة خلال ثواني.

وتتوفّر أيضاً بعض الطرازات مع خيار سوار Milanese ومرونته الملحوظة، أو مع سوار معدني أنيق من 9 صفوف.

وفي قلب كلّ طراز Eliros، نجد نظام حركة كوارتز سويسري عالي الجودة يقدّم دقّة فائقة ولا يتطلّب سوى أوامر طفيفة من ناحية المرتدي.

ساعة Eliros 40mm Gent

تقوم العقارب الثلاثة لساعة Eliros 40mm Gent بعرض الوقت بأناقة عصريّة. وتستكمل نافذة لعرض التاريخ مجموعة الوظائف المقدّمة. لا تتواجد أيّة تفاصيل مربكة لتشتيت انتباه المرتدي، إذ يكون كلّ شيء واضحاً وبسيطاً عند القراءة.

تتوفّر هذه الساعة حاليّاً مع علبة جديدة أعرض، وهي تمنح حضوراً ملفتاً للمعصم على الرغم من رقتّها والراحة التي توفّرها عند الارتداء. تأتي ضمن علبة من الفولاذ أو مطليّة بالذهب 4N، وبخيار من خمسة ألوان مختلفة للميناء.

تُقدّم الساعة مع تشكيلة جديدة من الأساور، بما في ذلك خيارات ملفتة من جلد العجل تكتسب طلية جذابة على مرّ الوقت. وتمّ تحديث دبوس المشبك الذي يزيّن ساعة Eliros 40mm Gent الجديدة والمتوفّر في كافة طرازات Eliros الجديدة، فأصبح يضمّ في الوقت الحالي تفاصيل مذهلة نادراً ما نراها في ساعات بهذا السعر.

ساعة Eliros 30mm Lady

إنّ الخيار هو ترف يقدّره الجميع، ويقدّم موريس لاكروا عدداً من الخيارات مع ساعة Eliros 30mm Lady الجديدة. فتقترن العُلب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع خيارات الميناء من اللكر الأبيض، أو الذهب الأسود، أو الأسود المصقول.

وبالنسبة إلى النساء اللواتي يبحثنَ عن التعبير الأقصى لامتلاك ساعة Eliros، يتمّ تقديم الميناء بلون الشوكولاته اللذيذ المصقول مع إطار مرصّع بالأحجار الكريمة. وتُقدّم هذه الساعة في علبة مطليّة بالذهب 4N مع سوار موريس لاكروا الفريد الذي يتمتّع بأسلوب أنيق وحريريّ المظهر.

ساعة Eliros 40mm Chrono

إنّ المزاج الهادئ لمجموعة Eliros يقدّم تبايناً ملفتاً مع مفهوم تسجيل الوقت المنقضي حيث تكون السرعة المنقضية دقيقة وأجزاء الثانية مهمّة. إلا أن ساعة Eliros 40mm Chrono تدمج في الوقت نفسه كلا الخصائص ضمن تركيبة واحدة متجانسة.

ويضمّ طراز العام الحالي من ساعة Eliros Chrono نافذة لعرض التاريخ عند الساعة الرابعة والنصف. وتتمتّع أيضاً بتشكيلة ملفتة من خيارات الميناء. ويُقدّم خيار إضافيّ مع خيار الفولاذ، أو للمرّة الأولى علبة مطليّة بالذهب 4N. لم يحصل الأسياد النبلاء أبداً على هذا الخيار بهذه الجودة.

مرّة جديدة، وكما في طرازات Eliros الأخرى، تقوم تفاصيل أنيقة بتعزيز متعة الملكيّة. ويستفيد مزيج الساتان الناعم والمصقول على الأسطح من الضوء المحيط لتوليد تأثير ملفت.

ساعة Eliros 40mm Moon

يتمتّع موريس لاكروا بتقليد تقديم ساعات مجهّزة بتحديد مراحل القمر. وكان بالتالي حتميّاً أن تقدّم الشركة في النهاية هذا التعقيد الفاتن إلى جمهورٍ جديد عبر ضمّها ضمن مجموعة Eliros ذات الأسعار الميسورة.

تأتي ساعة Eliros 40mm Moon مجهّزة بتحديد لمراحل القمر الواقع أسفل موقع الساعة الثانية عشر، ونافذة لعرض التاريخ. ولا تزال الساعة تحافظ على التعبير النقيّ والبسيط عن الوقت المألوف في كافة طرازات Eliros، وذلك بالتزامن مع إضفاء إطلالة رومنسيّة لسماء الليل المزيّنة بالقمر والنجوم.