للمرة الثانية..مي عمر في المركز الـ 31 ضمن أجمل 100 وجه في العالم 2023

حصلت الفنانة المصرية مي عمر على المركز 31 ضمن مسابقة أجمل 100 وجه في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023
للمرة الثانية..مي عمر في المركز الـ 31ضمن أجمل 100 وجه في العالم 2023

أعلنت TC Candle عن نتائج مسابقة 100 وجه في العالم لعام 2023، بمشاركة عدد كبير من نجمات ونجوم العالم.

ونجحت الفنانة المصرية مي عمر على الحصول على المركز 31 ضمن مسابقة أجمل 100 وجه في العالم متفوقة على العديد من نجمات هوليوود وتركيا ومنهم إيما واتسون ومارغو روبي وهاندا أرتشيل.

وحرصت مي عمر على مشاركة جمهورها عبر حسابها على الإنستغرام بالحدث السعيد، وعلقت قائلة: "سعيدة جدا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام الثاني على التوالي وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصرية والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمة على نجوم عالمين".

وتابعت قائلة: "السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدا أن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي".

وحصلت على المركز الأول في مسابقة أجمل 100 كانت جاسمين توكيس عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت، ونانسي جويل ماكوني في المركز الثاني، وليوا مانوبان في المركز الثالث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وشاركت مي عمر مؤخرا في حفل دير جيست 2023 وتألقت في فستان يمزج بين الفضي والأسود من المصمم اللبناني أنطوان قارح، وارتدت مي عمر مع الفستان قفازات اليد لاستكمال إطلالتها.

مسلسل مي عمر

بالجدير بالذكر تنتظر مي عمر في الفترة القادمة عرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو" والتي انتهت من تصويره مؤخرا.

وقالت مي عمر في تصريحات صحفية أن العمل بالمسلسل كان صعبا ومتعبا في تصوير قائلة: "متحمسة جدا من مسلسل نعمة الأفوكاتو ومنتظرة رأي الجمهور عليه، احنا تعبنا جدا فيه هو مسلسل صعب جدا وكان محتاج تحضيرات كثيرة من مذاكرة وشكل ودروس وإن شاء الله يعجب الناس".

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" من بطولة عدد كبير من النجوم وهم كمال أبو رية وأحمد زاهر وأروى جودة وسلوى عثمان وسامي مغاوري ولبنى ونس وعماد زيادة وهدير عبد الناصر، غادة فلفل وأحمد ماجد وولاء الشريف ومحمود غريب، بجانب العديد من ضيوف الشرف.

الجدير بالذكر أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو"مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة