ميغان فوكس تعلن خطبتها بطريقة خارجة عن المألوف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
ميغان فوكس تعلن خطبتها بطريقة خارجة عن المألوف

أعلنت النجمة الأمريكية ميغان فوكس Megan Fox خطبتها من صديقها مغني الراب ماشين غان كيلي Machine Gun Kelly، بعد علاقة بدأت منذ عام ونصف.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل.

خطبة ميغان فوكس وماشين غان كيلي

وتناقلت وسائل الإعلام أن ميغان فوكس، البالغة من العمر خمسة وثلاثون عاماً، قد أعلنت نبأ الخطوبة من خلال مشاركة فيديو لعرض زواج ماشين غان كيلي لها، وذلك على صفحتها على تطبيق إنستجرام لمشاركة الفيديو.

وكشفت فوكس أن الخطوبة تمت يوم الثلاثاء الماضي. وقالت إنها قامت هي وماشين بشرب دماء كل منهما دم الآخر، للاحتفال بهذه المناسبة.

وتعد هذه هي ثاني خطبة لميغان فوكس، حيث إنها خطبت وتزوجت سابقاً من الممثل براين أوستن في عام ألفين وعشرة ميلادياً. وبعد عشرة أعوام، أعلن الاثنان انفصالهما في مايو ألفين وعشرين ميلادياً. ولدى الاثنان ثلاثة أبناء هم: نوح وبودي وجيرني.

بينما لدى ماشين غان كيلي ابنة تبلغ اثني عشر عاماً من علاقة سابقة.

معلومات عن ميغان فوكس

وميغان فوكس هي ممثلة أمريكية، وُلدت في السادس عشر من مايو عام ألف وتسعمئة وستة وثمانين ميلادياً. بدأت فوكس طريقها في التمثيل في عام ألفين وواحد ميلادياً، في عدة شخصيات ثانوية في البرامج التلفزيونية والأفلام. ولعبت دوراً متكرراً في هوب & فيث.

وفي عام ألفين وأربعة ميلادياً، بدأت ميغان فوكس التمثيل في الأفلام في دور في فيلم Confessions of a Teenage Drama Queen، الذي تسبب في شهرتها بشكل كبير.

ونالت فوكس الجزء الأكبر من شهرتها بعدما شاركت في بطولة سلسلة أفلام Transformers، مع الممثل شيا لابوف، وأعقبتها بالمشاركة في سلسلة أفلام Teenage Mutant Ninja Turtles.