آخرهم مايكل بي جوردن Michael B. Jordan: الرجال الأكثر جاذبية في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر 2020
آخرهم مايكل بي جوردن Michael B. Jordan: الرجال الأكثر جاذبية في العالم
مقالات ذات صلة
طلال مارديني ينهي خلافه مع معتصم النهار بصورة والأخير يرد عليه
بالهندي والكلاسيكية: النجوم الرجال يودعون مهرجان الجونة بهذه الإطلالات
اكسسوارات مشاهير الرجال في مهرجان الجونة: 1200 دبوس بهذه البدلة

كشفت مجلة بيبول People المعروفة مؤخراً عن النجم الفائز بلقب الرجل الأكثر جاذبية في العالم لعام 2020، والذي حصل عليه الممثل الأمريكي مايكل بي جوردن Michael B. Jordan.

من هو مايكل بي جوردن؟

هو ممثل أمريكي من مواليد كاليفورنيا عام 1987، جذبته أضواء الشهرة منذ طفولته، فبدأ في أواخر تسعينات القرن الماضي في العمل في مجال عروض الأزياء، وشارك في عدة حملات إعلانية لعلامات تجارية شهيرة.

انتقل بعدها جوردن للتمثيل بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات التليفزيونية مثل The Sorpanos، وكان أول أدواره المهمة في السينما عام 2001 في فيلم Harball أمام النجم كيانو ريفز.

بدأ الممثل الصغير في لفت الانتباه إلى موهبته في عام 2002، عندما شارك بدور مهم في المسلسل الشهير The Wire، ثم توالت بعدها مشاركاته كضيف شرف في عدد من الأعمال التليفزيونية المعروفة مثل CSI: Crime Scene Investigation وCold Case.

في الفترة ما بين عامي 2009 وحتى 2012، تنوعت أعمال جوردن ما بين أدوار رئيسية مهمة مثل مسلسل Friday Night Lights، وضيف شرف في مسلسلات مثل Burn Notice وLaw & Order: Criminal Intent، كما شارك بالأداء الصوتي في اللعبة الإلكترونية Gears of War 3.

أشهر أعمال مايكل بي جوردن

كانت نقطة الانطلاق في مسيرة مايكل بي جوردن عندما قام ببطولة فيلم Fruitvale Station في عام 2013، حيث لاقى إشادات كبيرة بأدائه، واعتبره الكثير من النقاد أحد النجوم الشباب الواعدين القادمين بقوة.

ورغم أنه لم يلق التوفيق في فيلمه التالي Fantastic Four عام 2015، إلا أنه خطف الأنظار في نفس العام عندما شارك في بطولة فيلم الملاكمة Creed أمام النجم المخضرم سيلفستر ستالون، حيث حقق الفيلم نجاحاً كبيراً.

في عام 2018، لعب جوردن دور الشرير الرئيس في فيلم الأبطال الخارقين Black Panther، والذي لاقي نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وفي نفس العام قدم الجزء الثاني من فيلم Creed، والذي نال نجاحاً مماثلاً لما حققه الجزء الأول.

مايكل بي جوردن الرجل الأكثر جاذبية في 2020

وعن حصوله على لقب الرجل الأكثر جاذبية في عام 2020، قال مايكل بي جوردن أنه شعور جيد بتحقيق هذا الإنجاز، لافتاً إلى أن البعض كان يخبره سابقاً أن هذا هو الشيء الوحيد الذي لن تمكن من تحقيقه، ولكنه نجح في فعل هذا بالفعل الآن.

وأضاف الممثل البالغ من العمر 33 عاماً أن أكثر من سيكون سعيداً بحصوله على هذا اللقب هن النساء في عائلته، وعلى رأسهن أمه وعماته، موضحاً أنهن اعتدن شراء مجلات People الخاصة بالرجال الأكثر جاذبية، وبالتأكيد سيحببن الاحتفاظ بالعدد الخاص به في مكان مميز.

الرجال الأكثر جاذبية في العالم منذ 1985 وحتى 2020

جدير بالذكر أنه منذ عام 1985، بدأت مجلة People الأمريكية الشهيرة تقليداً سنوياً، وهو اختيار أحد الرجال المشاهير، ومنحه لقب الرجل الأكثر جاذبية في العالم، وتصدر عدداً مخصصاً لهذا الأمر،  تحتل غلافه صورة النجم الحائز على هذا اللقب.

وبمناسبة الكشف عن الفائز بلقب مجلة People لهذا العام، نستعرض معكم في ألبوم الصور أعلاه قائمة بكل الرجال المشاهير الذين حصلوا على ألقاب الرجال الأكثر جاذبية في العالم، ونطالع سوياً أغلفة المجلات التي احتلتها صورهم، بداية من عام 1985 وحتى عام 2020.