آسر ياسين: درس الهندسة فرسم أدواره بدقة.. وأسر النساء بـ "هاي شوجر"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يونيو 2020
آسر ياسين: درس الهندسة فرسم أدواره بدقة.. وأسر النساء بـ "هاي شوجر"
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

آسر ياسين، فنان لمع نجمه في سماء النجومية منذ خطواته الأولى في عالم الفن، درس الهندسة في الجامعة الأمريكية في القاهرة قسم الميكانيكا، كأنه يخطط بأن تكون حياته هندسية لكن بطابع فني من الطراز الخالص.

دخل مجال الفن حاجزاً مكاناً خاصاً كنجم صف أول، على الرغم من تدرجه في الظهور، لكن ملامح شخصيته وإتقانه في أداء التمثيل ترك بصمة خاصة لمتابعيه والجمهور. يُقال عنه أنه رجُل ذو طبع النبلاء.

كما أنه رياضي من الطراز الأول، فهو كان لاعباً مهاراً في رياضة التايكوندو، حيث شارك مع المنتخب المصري لرياضة التايكوندو في مرحلتي الطفولة والشباب، كما حصل على بطولة الجمهورية لأكثر من مرة، بالإضافة إلى ذلك مارس رياضة التجديف أيضاً.

صرح في حوار صحفي سابق، إلى حنينه إلى مرحلة الجامعة، حيث ممارسة هذه الرياضات وكذلك اكتشاف حبه للتمثيل من خلال مسرح الجامعة بشكل خاص، مؤكداً أنه لولا هذا الأمر ما كان يكتشف أنه من الممكن أن يكون ممثلاً.

وأشار إلى أن كل مرحلة في حياته بمثابة نقلة تعليمية خاصة له، موضحاً أن الحياة محطات وكل محطة لها طابع خاص بها، تساعد على تكوين الإمكانيات واكتشاف إمكانيات جديدة وتراكم خبرات.

لذا في الألبوم أعلاه، أبرز المعلومات عن الفنان آسر ياسين، الذي أسر النساء بكلمته "هاي شوجر"، خلال عرض مسلسله الأخير 100 وش في رمضان المنصرم.