محمد هنيدي يدعم أسرة القبطان المصري المفقود في المحيط

النجم المصري يوجه كلمات مؤثرة عن الشاب المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022
محمد هنيدي يدعم أسرة القبطان المصري المفقود في المحيط

وجه الفنان المصري محمد هنيدي كلمات مؤثرة في دعم أسرة القبطان المصري الشاب سامح شعبان والموفقد في المحيط الهندي بعد تعرض المركب التجاري التي يعمل بها للغرق.

وكان المركب التجاري التي يعمل بها الشاب سامح سيد شعبان قد تعرضت للغرق في المحيط الهندي وهو على متنها بجانب 12 شخصاً.

وحرص هنيدي على أن يكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الآية الكريمة التي تقول: "فَرَدَدْنَاهُ إِلَىٰ أُمِّهِ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ وَلِتَعْلَمَ أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ".

واستكمل هنيدي تغريدته قائلاً "ربنا يرجعه لأهله سالم يارب ،شاب جميل مفقود في المحيط الهندي من ساعات بالسفينة اللي كان عليها".

الجدير بالذكر أن الشاب سامح سيد شعبان كان قد تخرج من الأكاديمية البحرية الأردنية قبل أن تتعرض المركب التجاري التي يعمل بها للغرق في المحيط الهندي ليصبح في عداد المفقودين دون أن يتم العثور عليه حتى الآن.

فيما أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج أنها تتابع كل تفاصيل البحث عن القبطان المصري المفقود.

فيما شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وهي المحافظة التي ينتمي إليها القبطان المصري الشاب أنه يتواصل مع الخارجية المصرية والسفارة المصرية في الأردن للبحث عن سامح سيد شعبان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة