أدوبي تطلق ميزتين جديدتين لتطبيق فوتوشوب على آيباد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
أدوبي تطلق ميزتين جديدتين لتطبيق فوتوشوب على آيباد
مقالات ذات صلة
خطوات إيقاف تشغيل إيصالات القراءة في iMessage على آيفون
أصحاب هواتف أندرويد القديمة محرومون من هذه الميزة الجديدة
تقارير: تطبيق TikTok تيك توك يتجسس على هواتف آيفون

أعلنت شركة أدوبي ـ لإنتاج برامج الغرافيكس والإنيميشن المتطورة ـ اليوم الاثنين عن إطلاق ميزتين جديدتين لنسخة حواسيب آيباد iPad اللوحية من تطبيق تحرير الصور الشهير فوتوشوب.

وأشارت شركة أدوبي، إلى أن المزيتين الجديدتين هما فرشاة صقل الحافة وأداة إدارة الإطار، فتُعدّ فرشاة صقل الحافة من أهم الميزات التي تُستخدم في برنامج فوتوشوب، إذ إنها الطريقة الوحيدة لتحديد حافات الفراء أو الشعر بأي دقة كذلك تسمح بالمرور حول الحافات التي يريد المستخدمون تحسين تحديدها ثم التغيير في بعض عناصر التحكم للتركيز على ما يُراد تحديده بالضبط.

وفي نفس الوقت أوضحت شركة أدوبي أن أداة إدارة الإطار قد لا تُعد من الميزات المثيرة إلا أنها مفيدة لمستخدمي آيباد؛ حيث ستسمح بتدوير إطار العمل خاصةً باستخدام الشاشة اللمسية للحواسيب وتحريكها بإصبعين مما سيسهل الرسم والتحرير دون الحاجة لتحريك الحاسوب.

يُذكر أن شركة أدوبي قد أطلقت في شهر فبراير الماضي عددًا من المميزات الجديدة لتطبيق فوتوشوب لأجهزة سطح المكتب، وحواسيب آيباد اللوحية؛ احتفالًا بمرور 30 عامًا على إطلاق التطبيق؛ حيث شمل مزايا نسخة سطح المكتب تحسين أداة التعبئة المدركة للمحتوى، ودعم واجهة المستخدم الداكنة لنظام ماك أو إس، بالإضافة إلى أداة تحديد الأجسام، وإعدادات الطباعة القادمة إلى حواسيب آيباد.