أساور يد للرجال: أناقة خاصة لأصحاب الجرأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 18 أكتوبر 2020
أساور يد للرجال: أناقة خاصة لأصحاب الجرأة
مقالات ذات صلة
الهالوين بروح كورونا: أقنعة الوجه بلمسة رعب
جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر: إصدار جديد بعالم ساعات الغوص
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها

يمكن أن يكون عالم المجوهرات الرجالية مخيفاً جداً حتى للرجال الأكثر أناقة. بشكل عام، تميل مجوهرات الرجال إلى الانحراف القاسي بعض الشي - فكر في خواتم جديدة ضخمة - مما يجعل من الصعب دمجها في مظهرك اليومي.

أساور رجالية

المجوهرات الرجالية:

ولكن مع استمرار انتشار الموضة المحايدة بين الجنسين، زادت خيارات الرجال وأصبحت أكثر أناقة. لقد حان الوقت أخيراً لتتألق مجوهرات الرجال.
نظراً لأن المجوهرات هي واحدة من أكثر المجالات صعوبة لاستكشافها، فمن الصعب معرفة من أين تبدأ. لا يمكنك ارتدائها بنفس السهولة التي قد ترتديها عند ارتداء النظارات الشمسية. هناك حاجة إلى مزيد من اللباقة لمعرفة العناصر التي ستناسبك بشكل أفضل. هل أنت من نوع الرجال الذين يفضلون سلسلة بسيطة أو الأقراط.

أساور يد رجالية:

لكن الأساور هي وسيلة سهلة للوصول إلى قطع أكثر جرأة. إنها بسيطة وأنيقة في الوقت ذاته، كذلك براقة بدون صوت عالٍ، يمكن دمجها في ملابسك اليومية بأدنى حد من الصعوبة. بالإضافة إلى أنها تبدو رائعة بجانب الساعة.

لحسن الحظ، هناك الكثير للاختيار من بينها، سواء كان سواراً بسيطاً أو سواراً جلدياً مصقولاً. إليك في الألبوم أعلاه أفضل 12 سواراً للرجال لارتدائها الآن بدون خوف أو تردد إذا كُنت من مُحبي الجرأة.

أشكال أساور يد رجالية:

تختلف أساور اليد للرجال من نوع لآخر، فمنها المصنوع من الجلد، المعدن، الخيوط، المنسوجة أو تلك التي تدمج المعدن مع الجلد وهكذا، تعطي هذه الأساور شكل خاص ليد الرجل وتميزه، فهي ليست جريئة مثل الأقراط أو السلاسل، لكنها جريئة لتعطي مظهراً براقاً.

فإذا كُنت تبحث عن التميز والجرأة في الوقت ذاته فعليك تجربة هذه الأساور، فلا تخلو خزانة اكسسوارات أي رجل عصري وأنيق في هذا الوقت من هذه الأساور، فمهما اختلف الزمن أو الموضة ستجدها باقية معك، سواء مع الملابس الكلاسيكية أو الرسمية، بالإضافة إلى أنها قطعة أساسية في الملابس غير رسمية والشبابية، فهي تعطي مظهراً شبابياً خالصاً أيضاً.