25 علامة تجارية للساعات تناسب ميزانية كل رجل

  • تاريخ النشر: السبت، 19 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 سبتمبر 2020
25 علامة تجارية للساعات تناسب ميزانية كل رجل
مقالات ذات صلة
لا تقلق بشأن مسامير القدم المزعجة: 7 طرق للتخلص من آلامها
مع اقتراب فصل الشتاء: 15 جاكيت صوف للرجال
Dunhill تكشف عن تشكيلتها الجديدة "سيجنيتشر كوليكشن"

يمكنك معرفة الكثير عن الرجل من خلال ما يختار أن يرتديه على معصمه من الساعات. في الواقع، يمكن القول إنها واحدة من أكثر القطع تنوعاً وتعبيراً عن شخصية الرجل، مع مجموعة لا حصر لها تقريباً من الخيارات التي تتراوح من التكنولوجيا الفائقة والرياضية إلى الأناقة.

لماذا الساعات مهمة للرجل؟

في حين أن بعض الرجال قد لا يرون جاذبية الاستثمار في الملابس باهظة الثمن، فإن هذا المبدأ عادة ما يخرج من النافذة عندما يتعلق الأمر بالساعات. لماذا؟ لأنها تمثل دلالة قوية ودقيقة على كل من النجاح والأسلوب.

ساعة رولكس

عندما يتعلق الأمر بالساعات على الرغم من وجود الملايين من الخيارات، الكثير مما قد يكون أمراً صعباً بعض الشيء لفهم ما هو الخيار الصحيح لك. لحسن الحظ، إليك في الألبوم أعلاه، أفضل 25 علامة تجارية للساعات أتقنت حرفة إنشاء الساعة المثالية، بدءً من الساعات الفاخرة المطلقة إلى أعلى جودة من الساعات ذات الأسعار المعقولة في السوق.

ساعة فوسيل – Fossil:

وتأتي على رأس قائمة الساعات لأفضل العلامات التجارية في الألبوم أعلاه، ساعة فوسيل – Fossil للرجال، يمكنك العثور على Fossil في معظم مراكز التسوق ومراكز التسوق الكبيرة. إنها توفر مجموعة كبيرة من الأساليب والخيارات التي تتيح لك العثور على أي شيء تقريباً تبحث عنه بجودة مناسبة وسعر منخفض نسبياً. في الآونة الأخيرة، اقتحموا صناعة الساعات الذكية بمجموعة كبيرة من الأساليب عالية التقنية، يمنحك هذا الخيار الهجين جميع مزايا الساعة الذكية.

ساعة شينولا – Shinola:

تليها في القائمة ساعة شينولا – Shinola، حيث تم بناء ساعة شينولا – Shinola  يدوياً في ديترويت، فهي علامة تجارية أمريكية بالكامل. يأخذون أشكالاً ظلية للساعات الكلاسيكية ويحقنون جرعة حديثة من الذكورة فيها عبر مجموعات ألوان غير متوقعة وميزات ريفية.

ونقترح عليك عزيزي الرجل، ساعة للرجال من "كاسيو" انالوج بعقارب بمينا بخاصية عرض التاريخ من الستانلس ستيل، بسعر 57.10 درهم، ضمن قائمة الأكثر مبيعاً على موقع أمازون الإمارات.

ساعة للرجال من "كاسيو" انالوج

يمكنك الحصول عليها من متجر أمازون الإمارات
مميزات ساعة للرجال من "كاسيو" انالوج:

  • مقاومة للمياه
  • تعرض التاريخ
  • تصميم سهل الاستخدام
  • الحركة: ياباني
  • زجاج معدني
  • مقاوم للمياه
  • سوار جلد