استمتع بالصيف مع نظارات شمسية أنيقة في متناول يديك

  • تاريخ النشر: : الخميس، 20 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أغسطس 2020
استمتع بالصيف مع نظارات شمسية أنيقة في متناول يديك
مقالات ذات صلة
دليل اختيار حقيبة العمل المناسبة للرجال
12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة
لأصحاب البشرة الداكنة: 13 واقي من الشمس لا يترك أثراً

لقد تحول هذا الصيف إلى حريق، لذا من الضروري وجود زوج رائع من النظارات الشمسية عند القيام برحلات نهاية الأسبوع على الشاطئ، الشواء في الهواء الطلق، كذلك الاسترخاء في الإجازة. 

لحسن الحظ، فإن حماية عينيك من الضوء فوق البنفسجي هذا الصيف لن تضطر إلى كسر الميزانية. بعض الألوان المفضلة لهذا الموسم هي من العلامات التجارية للنظارات الشمسية ذات الأسعار المعقولة، من Uniqlo إلى J.Crew.

استمتع بالصيف مع نظارات شمسية أنيقة في متناول يديك

عندما تزيل شعارات المصممين من المعادلة، ستلاحظ أنه يمكنك العثور على أي نمط رائع من الإطارات لإضفاء مظهر جميل على وجهك وتوفير المال الإضافي من أجل شراء زوج جديد من الصنادل الصيفية أو ملابس السباحة الأنيقة الجديدة.

لماذا تشتري زوجاً واحداً من إطارات المصممين بينما يمكنك تخزين مجموعة متنوعة من النظارات الشمسية الأنيقة ذات الأسعار المعقولة لإضفاء لمسة جمالية على أي زي صيفي؟

ببساطة، النظارات الشمسية الرخيصة تستحق الشراء، خاصة إذا التزمت بأشكال الإطارات الكلاسيكية. ستكون إطارات الطيارين و Wayfarers والإطارات الدائرية البسيطة دائماً عناصر أساسية لا يمكنك أن تخطئ فيها. وفر المال والوقت مع اختيارنا لأفضل 12 نظارة شمسية رخيصة للرجال أقل من 100 دولار هذا الموسم، في الألبوم أعلاه.

استمتع بالصيف مع نظارات شمسية أنيقة في متناول يديك

كما نقترح عليك، شراء نظارة شمسية مربعة من راي بان للرجال، من موقع أمازون الإمارات، بسعر 269 درهم & الشحن مجاني بدلاً من 280 درهم، التي جاءت من ضمن قائمة الأكثر مبيعاً في الموقع.

مواصفات نظارة راي بان للرجال:

  • تتميز نظارات راي بان واي فرير الأصلية بعدسات جي-15 الأسطورية في كلٍ من الخيارات المستقطبة وغير المستقطبة وهي مثالية لكل من الرجال والنساء. مصنوعة من زجاج عالي الجودة، عدسات راي بان جاهزة للوصفة الطبية.
  • لحماية عينيك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، تحتوي هذه النظارات الشمسية على عدسات مغطاة بحماية 100% من الأشعة فوق البنفسجية.
  • تتميز نظارات شمس راي بان واي فراير بوجود عدسات راي بان المستقطبة الأسطورية التي تحسن الوضوح والتباين، مع تقليل التوهج وإجهاد العين، مصنوعة من زجاج عالي الجودة مقاوم للخدوش.
  • تتميز نظارات واي فرير الشمسية الأصلية بالقوة على نحوٍ استثنائي، كذلك الإطار مصنوع من مادة أسيتات خفيفة الوزن لكنها قوية.
  • يأتي كل زوج من نظارات راي بان الشمسية بحافظة وقطعة قماش للعدسة لتنظيفها وحمايتها من الخدوش والتلف.