ما الذي عليك فعله إذا أُغرمت بامرأتين في نفس الوقت؟!

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2015
ما الذي عليك فعله إذا أُغرمت بامرأتين في نفس الوقت؟!

أثبتت الدراسات النفسية وخبراء العلاقات أن بإمكان الرجل أن يغرم بامرأتين في نفس الوقت. ولكن إذا ما حدث هذا الأمر، وكان الرجل في علاقة عاطفية أو متزوجاً ثم ظهرت امرأة أخرى في حياته وأحبها أيضاً، كيف يمكن للرجل أن يتعامل مع هذا الموقف؟ 

أولاً: لا تلجأ للمقارنة

عندما تلجأ للمقارنة في تلك الحالة، أنت تعرف في عقلك الواعي أنك تسعى لإرجاح كفة المرأة الثانية، فستجد الطريق لتعديد مميزاتها فقط، ولن تنظر إلى أي عيوب قد تجعلك تختار المرأة الأولى. فالمقارنة هنا في كل الحالات ليست عادلة. وفي حالة المقارنة، يجب أن تقتصر على مدى توافقكما فقط، وليس عن أي أمر آخر.

اقرأ أيضاً: لماذا يجذب الرجل المرأة التي لا يريدها ويجد صعوبة في جذب التي تعجبه؟

ثانياً: إثارة العلاقة السرية

يجب أن تضع في حسبانك عندما تحاول حسم قرارك، أن المتعة تكمن في سرية تلك العلاقة، فلك أن تتخيل أن علاقتكما أصبحت علنية، هل ستكون لا تزال متحيزاً للمرأة الثانية بقدر تحيزك إليها في السر؟ ووفقاً لخبراء النفس، فإن الكثير من الناس ينفصلون عن بعضهما بعد إعلان علاقتهما السرية. فحاول أن تكون منطقي بشأن هذا الأمر، وواجه نفسك بصدق.

ثالثاً: ما الذي تريده؟ 

بدلاً من انشغال تفكيرك بمن فيهما الأفضل أو من تجذبك في تصرفاتها أكثر من الأخرى وخلافه. فكّر جدياً فيما تريده أنت. فهل تريد المرأة التي تشاركك أفكارك وحياتك والمتوافقة معك ومع أسلوبك؟ أم تريد المرأة التي استطاعت جذبك لسبب أو لآخر؟ 

اقرأ أيضاً: أمور بسيطة في الرجل تلفت نظر المرأة وتحب أن تراها فيه.. تعرف عليها!

رابعاً: ماذا لو انكشف أمرك؟ 

تخيل لو تم انكشاف أمرك من قِبل المرأتين، هل سيكون ذلك سبباً بالنسبة لك للاختيار بينهما؟ أم أنك ستتخلى عن المرأة الثانية فوراً وتحاول مسامحة الأولى وإرجاعها لك؟ فكر في هذا الأمر قبل أن يحدث لتستطيع تحديد من منهن التي تحب بالفعل.

خامساً: تأنّ عند الاختيار

يجب أن تعلم أن أي قرار يتم اتخاذه تحت ضغط نفسي عادةً ما يكون خاطئ، حاول التخلص من الضغوطات حتى لو اضطررت لترك المرأتين والانعزال لوحدك قليلاً لترى أياً منهما سوف تفتقد بالفعل، وأياً منهما سوف تشعر بأنك تريد العودة من أجلها. والانعزال سيجعلك تتأنى في اتخاذ قرارك.. 

للمزيد: 

ما سبب تفضيل الرجل الشرقي للمرأة الشقراء؟
صور لرجال لم يكتفوا بالزوجة الرابعة.. بعضهم تزوج أكثر من مئة مرة!
لماذا يعشق الرجل ارتداء المرأة للكعب العالي؟
هكذا تحدد المرأة إذا كنت أنت رجل أحلامها أم لا.. تعرف على أساليبها السرية!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة