أغلى كمامة في العالم بيعت في موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
أغلى كمامة في العالم بيعت في موسم الرياض 2021
مقالات ذات صلة
بيع أغلى كمامة في العالم بموسم الرياض 2021
كمامة بسعر خيالي للبيع في موسم الرياض 2021
أغلى سيارة في العالم تظهر بمعرض الرياض للسيارات 2021

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن أغلى كمامة في العالم، والتي وصل ثمنها إلى مليون ونصف المليون دولار، حيث تم بيعها في موسم الرياض 2021.

موسم الرياض 2021 يشهد بيع كمامة بمليون ونصف المليون دولار

وكشفت سيدة من المملكة العربية السعودية، تفاصيل ارتدائها أغلى كمامة في العالم، التي تم بيعها بنحو خمسة ملايين ريال، وعرضت ضمن معرض المجوهرات في موسم الرياض.

وكشفت مديرة التسويق بمعرض المجوهرات عن أن الكمامة من صناعة شركة مجوهرات أمريكية، وهي مرصعة بالماس والذهب، وتم بيعها لرجل لم يود الكشف عن هويته.

وارتدت مديرة التسويق الكمامة ضمن معرض المجوهرات، كان رغبة منها في إظهار المنتج بطابع ووجه سعودي.

والهدف من تصميم هذه الكمامة كان رغبة الشركة في تشغيل الأيدي العاملة وقت أزمة كورونا، مع العمل على إنتاج منتج جديد.

أغلى كمامة في العالم

وصنفت الكمامة أغلى قناع للوجه بلغت قيمته مليوناً ونصف المليون دولار، أي ما يعادل خمسة ملايين وستمئة ألف ريال، لاحتوائها على ثلاثة آلاف وستمئة ماسة بيضاء وسوداء، وقطع من الذهب، وهي معتمدة من منظمة الدواء والغذاء الأمريكية.

معرض مجوهرات يقام ضمن فعاليات موسم الرياض

ويعتبر معرض المجوهرات أول فعالية نسائية يشهدها موسم الرياض خلال دورته الثانية، ويجمع ضمن فعالياته أبرز الأسماء في عالم المجوهرات على المستويين المحلي والعالمي.

وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن مشاركة نحو مئتين وخمسين علامة تجارية في هذا المعرض الذي يحمل اسم «Unique Jewellery Salon»، ويحتضن بداخله قطعاً مميزة من المجوهرات، وهو بمنزلة نقطة تلاق للمصممين ومحبي العلامات التجارية، وأقيم بمنطقة الرياض المخصصة للاستجمام، التي تضم سبعة معارض أخرى في مجالات ترفيهية مختلفة.

موسم الرياض 2021

وشهد موسم الرياض لعام ألفين وواحد وعشرين، إقبالاً تاريخياً من الزوار من مختلف أنحاء العالم؛ حيث استقبلت أراضي منطقة الرياض مختلف الفئات العمرية من الصغار، والكبار، والنساء، والرجال، وهذا وسط أجواء احتفالية مبهرة.

وقد استطاع موسم الرياض في نسخته الثانية أن يحقق نجاحاً فاق التوقعات، بالمقارنة مع الموسم الأول.