أفلام وعروض تليفزيونية يُمكنك مشاهدتها عبر نتفليكس Netflix في يوليو

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
أفلام وعروض تليفزيونية يُمكنك مشاهدتها عبر نتفليكس Netflix في يوليو

مع بداية شهر يوليو وفرت شبكة نتفليكس Netflix الأمريكية ـ المتخصصة في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب ـ العديد من الأفلام والعروض التليفزيونية لمشتركيها.

ونستعرض في السطور التالية أبرز الأفلام والعروض التليفزيونية التي يُمكنك مشاهدتها عبر شبكة نتفليكس Netflix الأمريكية خلال شهر يوليو الجاري:

بدأ شهر يوليو على منصة نتفليكس Netflix بعرض فيلم the prestige وفيلم scent of woman بالإضافة إلى الفيلم الوثائقي من أجل سما ومجلد حلقات وثائقية unsolved mysteries.

وفي الثالث من شهر يوليو الجاري بدأت شبكة نتفليكس Netflix الجزء الثاني ـ الأخير ـ من Cable Girls وهو دراما تاريخية إسبانية.

بداية من اليوم الثامن من شهر يوليو ستبدأ شبكة نتفليكس Netflix عرض فيلم The Long Dumb Road، والمسلسل الكوري Was IT Love والموسم الأول من  Yo-Gi-Oh والموسم الأول من Stateless.

 

وستعرض شبكة نتفليكس Netflix يوم غد الخميس 9 يوليو الموسم الرابع من the protector وهو مسلسل خيال علمي تركي.

في حين ستعرض شبكة نتفليكس Netflix يوم 10 يوليو فيلم The Old Guard وهو ينتمي لأفلام الحركة والخيال العلمي.

 

وستعرض شبكة نتفليكس Netflix يوم 17 يوليو الموسم الأول من cursed وهو مسلسل أمريكي ينتمي لنوعية دراما الخيال العلمي.

 

وفي يوم 21 يوليو ستعرض شبكة نتفليكس Netflix الموسم الثاني من How to sell Drugs online وهو مسلسل ألماني ينتمي إلى نوعية الكوميديا.

 

وتعود شبكة نتفليكس Netflix يوم 24 يوليو بفيلم The Kissing Booth 2 وهو ينتمي لفئة الأعمال الكوميدية الرومانسية.

 

وفي 25 يوليو توفر شبكة نتفليكس Netflix المواسم من 1 ـ 7 من New Girl وهو مسلسل كوميدي أمريكي.

 

وفي اليوم التالي 26 يوليو ستوفر شبكة نتفليكس Netflix الموسم الثالث من مسلسل Good Girls وهو دراما أمريكية تنتمي لفئة الكوميديا.


وتختم شبكة نتفليكس العروض في شهر يوليو بالموسم الثالث من The Umbrella Academy وهو مسلسل أمريكي عن شخصيات خارقة و الموسم الخامس من Vis a vis: El oasis وسيتم عرضهما يوم 31 يوليو.