أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

تزدحم منصة نتفليكس بالكثير من الأفلام، مما يسبب حيرة للمشاهد فلا يعرف أيًا منها عليه متابعتها، لذلك يجب أن تتعرف على أفضل أفلام على نيتفليكس حتى 2023، وما بين الكوميديا والدراما والأكشن تتنوع قائمتنا لتلك الأفلام، والتي حصلت على ملايين المشاهدات، وكذلك التأييد والإعجاب من قبل النقاد والجماهير.

أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

Red Notice

على الرغم من أن Red Notice يعود إنتاجه إلى عام 2021 إلا أنه استطاع أن يحسم السباق لنفسه ويفوز بالفيلم الأعلى مشاهدة على نتفليكس حتى 2023.

ثلاث بيضات أثريات يعودن إلى الحقبة الرومانية هم السبب وراء تعاون عميل الإنتربول الشهير مع أشهر لص تحف فنية، وذلك للقبض على السارقة نولا لويس التي تبحث بداخلهم عن مكونات التاج الرومانسي الضائع.

ستحصل على جرعة كبيرة من الإثارة والاستمتاع مع قصة رائعة من بطولة رايان رينولدز.

أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

Don’t Look Up

يبدو أن عام 2021 كان الأفضل من حيث الأفلام المعروضة عبر نتفليكس، فقد استحوذ فيلمنا هذا أيضًا على المركز الثاني بنوع من الأحداث المأساوية المقدمة بشكل كوميدي.

شوهد الفيلم عبر المنصة أكثر من 350 مليون مرة، ويروي قصة عالم فلك يكتشف اقتراب مذنب من كوكب الأرض، والذي على وشك الارتطام به متسببًا في كارثة.

الفيلم من بطولة النجم ليوناردو دي كابريو.

أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

Bird Box

وعودة للوراء قليلًا، تحديدًا بعام 2018 قدمت ساندرا بولوك أقوى أفلام الرعب عبر نتفليكس بقصة جديدة مثيرة، وأحداث تحبس الأنفاس.

لن تتخيل ما مرت به بطلة الفيلم مع طفليها ومحاولتها إجبارهما على إغماض عينهما وعدم النظر بعد مواجهتهم عدو يقضي على من ينظر نحوه، في مشاهد تعلق بالأذهان.

أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

Glass Onion: A Knives Out Mystery

يعتبر هذا العمل أفضل أفلام نتفلكس لعام 2022 خصيصًا، والحائز على ما يقرب من 280 مليون ساعة حتى الآن، والذي يعتبر أيضًا امتدادًا لفيلم Knives Out.

تحتوي قصة الفيلم على الكثير من الغموض والتي تحكي عن ملياردير يدعو أصدقاءه إلى اللعب على جزيرته والتحقيق في قضية قتل مزيفة، لكن الأمر ينقلب إلى حقيقة، ويتم التحقيق مع الزوار وكشف أسرارًا عن حياتهم مما يذكرنا بالقضية الشهيرة وأسرار زوار جزيرة إبستين.

أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

The Gray Man

ربما لم يصدر هذا الفيلم بين قائمة أفضل أفلام Netflix أكشن 2023 لكنه تفوق على قائمتها، حيث جمع الجانب الكوميدي مع تصورات الخيال العلمي وأضاف لهم الحركة في توليفة تستحق المشاهدة.

لا تعتبر أحداث الفيلم غريبة عن الكثير من أفلام الحركة، لكن أداء الأبطال كان له الأثر الأكبر في نجاح قصة مطاردة عميل من قتلة محترفين.

أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

The Adam Project

لم تفشل قصة السفر عبر الزمن من قبل في إسعاد المشاهدين، لذلك يمكنك الحصول على جرعة مكثفة من الأكشن المصاحب للمواقف المضحكة، بينما يجد البطل نفسه مسافرًا عبر الزمن دون أن يقصد.

الفيلم من بطولة رايان رنولدز، وأُنتج عام 2022.

أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

Extraction (2020)

يعرض الفيلم ضمن أفلام نتفلكس 2023 مجانا لذلك هو فرصة لا تعوض للحصول على جرعة من الإثارة والتحدي، مع مغامرة مثمرة لمحترف يحاول إنقاذ حياة شخص من الاختطاف، والذي يجد أنه ابن رئيس إحدى العصابات.

حقق الفيلم 230 مليون ساعة مشاهدة عبر المنصة، كما عرض الجزء الثاني منه 2023، وحق نجاحًا مبهرًا.

أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

Purple Hearts

تتفوق قصة هذا الفيلم على أي قصة قد شاهدتها ضمن أحداث افلام نتفلكس 2023 الرومانسية، لذلك صنف على أنه أعلى فيلم رومانسي مشاهددةمشاهدةفليكس حتى الآن.

تشمل القصة ما يحدث عادة عندما تدخل فتاة حياة شاب لهدف ما، ثم تقع في حبه، ولكن القصة تزداد غموضًا مع الوقت وتعرض أحداثًا رومانسية ومميزة.

أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

The Unforgivable

تتصدر ساندرا بولوك القائمة مرة أخرى بفيلم يحمل قصة مثيرة، لكنها عميقة وذات جانب سوداوي لامرأة عاشت 20 عامًا في السجن، وتسعى للعثور على شقيقتها.

صدر الفيلم عام 2021، وتسعى البطلة خلال مشاهدها إلى حل لغز ارتكابها تلك الجريمة التي أودعتها السجن.

أفضل 10 أفلام على نتفليكس حتى 2023

The Irishman

الفيلم الحائز على عدد ساعات مشاهدة وصلت إلى 215 مليون ساعة عبر نتفليكس يروي قصة رجل عصابات وتطور حياته بعد عمله بالقوات المسلحة الأمريكية.

الفيلم من بطولة روبرت دي نيرو، ويصنف ضمن الأفلام السينمائية التي تعكس الواقع، خاصة أنه أنتج عن رواية قوية تعود لعام 2004.

وبعد أن تعرفت على أهم المعلومات عن أفضل 10 أفلام على نيتفليكس حتى 2023، يمكنك مشاهدتها بالكامل وتقييمها بنفسك.

الأسئلة الشائعة:

أفلام نتفلكس 2023 كوميدي

حاز فيلم You peopleعلى لقب أفضل فيلم كوميدي للعام 2023، وهو من الأفلام الرومانسية أيضا.

أفلام نتفلكس 2023 رعب

فيلم The Exorcist، فيلم scream 6.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة