إبراهيموفيتش يهدد فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
إبراهيموفيتش يهدد فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
مانشستر سيتي يُعلن إصابة رياض محرز ولابورت بكورونا
16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد في صفوف فريق مصري واحد
وفاة عمة محمد صلاح متأثرة بفيروس كورونا

قام النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان الإيطالي، بإطلاق حملة لتمويل القطاع الصحي الإيطالي، ومساعدته في مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد. 

إبراهيموفيتش يطلق حملة لمواجهة كورونا

وعبر حسابه الرسمي على تويتر، نشر إبراهيموفيتش فيديو أعلن من خلاله إطلاق الحملة، حيث قال فيه: "أنا زلاتان إبراهيموفيتش، لطالما أعطتني إيطاليا الكثير، وبهذه اللحظات الدرامية أريد أن أقوم بشيء يساعد البلد الذي أحبه".

وتابع قائلاً: "سوياً بالاتفاق مع الناس الذين يعملون معي، قررنا تمويل المستشفيات لمساعدتها على تقديم المساعدة لأكبر عدد ممكن من الناس".

وأضاف النجم السويدي: "أعول على سخاء زملائي، كل الرياضيين المحترفين، إضافة إلى الأشخاص الراغبين بتقديم المساهمة لركل هذا الفيروس خارجاً، سوياً بإمكاننا مساعدة المستشفيات والأطباء والممرضين الذين يعملون بجد كل يوم لإنقاذ حياتنا، ونحن مدينون لهم اليوم، هيا نطرد الفيروس ونفوز بهذه المواجهة".

إبراهيموفيتش يهدد فيروس كورونا

وأنهى زلاتان إبراهيموفيتش حديثه بقوله: "تذكروا، إن لم يهرب الفيروس من زلاتان، فإن زلاتان سيذهب إليه".

كورونا في إيطاليا

وكانت إيطاليا قد أعلنت، أمس الأربعاء، عن تسجيل 475 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا، وهو أعلى عدد وفيات يومي وفقاً لحصيلة رسمية لأي دولة منذ اكتشاف الفيروس القاتل في الصين في ديسمبر الماضي، بحسب ما ذكرته تقارير إخبارية.

كورونا حول العالم

أما على مستوى العالم، فقد بلغ عدد الإصابات بفيروس كورونا أكثر من 204 ألف إصابة، وتخطى عدد الوفيات أكثر من 8 آلاف حالة، فيما وصل عدد المتعافين من هذا المرض إلى أكثر من 82 ألف شخص.