إطلالات ساحرة للرجال في افتتاح مهرجان القاهرة: نجم شاب مفاجأة الحفل

إطلالات ساحرة للرجال في افتتاح مهرجان القاهرة: نجم شاب مفاجأة الحفل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
إطلالات ساحرة للرجال في افتتاح مهرجان القاهرة: نجم شاب مفاجأة الحفل
مقالات ذات صلة
12 بنطلون جينز قابل للتمدد للرجال كثيري الحركة
4 أساسيات: دليل ارتداء الشورت للرجل العصري
لويس فويتون تكشف عن مجموعة طوكيو لربيع وصيف 2021 للرجال

 تميز ضيوف حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنسخته الـ 41 #CIFF41، من الفنانين الرجال بالإطلالات الساحرة، حيث ارتداء البدلة الكلاسيكة مع إضافة بعض الإكسسوارات مثل الدبوس، الأزرار، المنديل لإضفاء المزيد من الأناقة. 

وتألق الفنان الشاب أحمد مجدي بإطلالة كلاسيكة في مفاجأة بالحفل، حيث كان من المعتاد له ارتداء الأزياء الرجالية الحديثة ولا يعتمد على البدلة الكلاسيكية المعتادة، إلا أنه أضاف بعض التغيرات الطفيفة بالبدلة أعطت أناقة مختلفة عن المعتاد. 

الفنان خالد الصاوي تميزت بدلته باللون الأبيض في إطلالة اختلفت كثيراً عن باقي الفنانين، الذين فضلوا اختيار اللون الأسود المعتاد للبدلة. فيما اختار البعض القليل ألوان مختلفة مثل الأزرق والنبيتي والأسود الأسمنتي.

تعقد الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلماً من 63 دولة، من بينها 35 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلماً في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 



وافتتح المهرجان برئاسة المنتج محمد حفظي، فعاليات دورته الـ41 بفيلم الأيرلندي للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي.

وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي عن اختيار السينما المكسيكية لتكون ضيف شرف الدورة 41،على أن يشمل برنامج التكريم عرض 8 أفلام، وتكريمين، بالإضافة إلى إقامة عدد من الندوات والمحاضرات التي تُلقي الضوء على صناعة السينما المكسيكية.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تكريم 3 سينمائيين، هم المخرج والكاتب الإنجليزي تيري جيليام، المخرج المصري شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية التي تمنح لمبدعين أثروا الفن السينمائي بأعمال خالدة، بينما تحصل الفنانة منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز، وهي تمنح لمبدعين تمكنوا في سن مبكرة نسبياً من تحقيق إنجاز سينمائي ملموس

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا