منافسة شرسة على نجم ريال مدريد الشاب

نجم ريال مدريد الشاب محط اهتمام عدد كبير من الأندية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
منافسة شرسة على نجم ريال مدريد الشاب

أوضح تقرير صحفي إسباني وجود منافسة بين أندية إسبانية وألمانية على ضم أحد نجوم نادي ريال مدريد الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت شبكة "ريليفو" الإسبانية إلى أن أندية ريال مايوركا وألميريا الإسبانيين بجانب بعض الأندية الألمانية تحلم بضم سيرجيو أريباس لاعب نادي ريال مدريد الشباب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ولا يتوقف الأمر على أندية ريال مايوركا وألميريا بل يطمح نادي إشبيلية كذلك بضم أريباس لاعب وسط ريال مدريد الذي يتوقع له مستقبل كبير.

يذكر أن أريباس خطف الأضواء خلال مشاركاته القليلة مع نادي ريال مدريد في الموسم الماضي كما استطاع أن يسجل هدفاً في شباك الأهلي المصري في مونديال الأندة عقب 28 ثانية فقط من نزوله كبديل إلى أرض الملعب.

وبات أريباس كذلك أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل في بطولة كأس العالم للأندية إذ أنه سجل الهدف في شباك الأهلي وهو يبلغ من العمر 21 عاماً و131 يوماً.

وينتظر أن يرحل أريباس إلى صفوف أحد الأندية على سبيل الإعارة في ظل ارتباطه بعقد مع النادي الملكي حتى صيف عام 2025، ويبحث نادي ريال مدريد عن تمديد عقده حتى صيف عام 2030 خاصة وأنه موهبة كبيرة ويتطلع النادي الملكي للاستفادة منه خلال السنوات القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة