النجمات يتألقن في حفل Women's Stories ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي

الحفل من تنظيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
النجمات يتألقن في حفل Women's Stories ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي

يشهد مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ76 مجموعة من الفعاليات التي تقام على هامش العروض السينمائية فيه، ومن الفعاليات التي أقيمت هذا الموسم حفل عشاء من تنظيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي وشارك في الحفل عدد من نجمات العرب والعالميات وتألقن بإطلالات مميزة ولافتة للأنظار.

واحتفالًا بالأصوات النسائية وتسليط الضوء على إنجازات المرأة في عالم السينما نظم مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالتعاون مع مجلة فانيتي فير أوروبا حفل Women"s Stories الذي تم فيه تكريم الأصوات النسائية البارزة في السينما وتسلط الضوء عليهم.

ومن أبرز الحاضرين في الحفل النجمة التونسية هند صبري، والنجمة اللبنانية رزان جمال، والنجمة المصرية تارا عماد، كما حضر الحفل الفنان السعودية فاطمة البنوي، والفنانة ميلا الزهراني والصحفية السعودية جمانا الراشد.

كما حضر الحفل عدد من النجوم العالميين، ومنهم عارضة الأزياء ناعومي كامبل، وأليساندرا أمبروزيو، وسارة سامبايو، كما شارك الحفل النجمة الفرنسية كاترين دونوف، والنجمة الهندية فريدا بينتو وسارة علي خان وغيرهم.

تألقت النجمة المصرية تارا عماد بفستان من شانيل باللون الأبيض مزيناً بالحبيبات البراقة، وقد نسقت الفستان مع حقيبة يد فضية اللون ومجوهرات من ماركة كارتير، وقد لجأت إلى تسريحة الشعر الويفي واعتمدت مكياج سموكي ارتكز على الآيلاينر والكحل الأسود.

أما الفنان اللبنانية رزان جمال فقد ارتدت فستانًا باللون الأحمر بدون أكمام من علامة ديور، وارتدت مجوهرات من كارتيه، وحقيبة يد مرصعة بالحبيبات، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي والمكياج الناعم.

واختارت الفنانة هند صبري فستانًا باللون الأحمر الداكن، وارتدت حقيبة يد ذهبية اللون، ولجأت إلى تسريحة الكعكة واعتمدت مكياج يعتمد على اللون الأحمر.

أما الفنانة السعودية ميلا الزهراني فقد تألقت بفستان أسود بذيل طويل ووشاح باللون الأبيض والأسود، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، ومجوهرات من Boucheron.

وقد اعتمدت الفنانة فاطمة البنوي على فستان من تصميم زهير مراد باللون البرتقالي، وزينت الفستان بمجوهرات ناعمة وتسريحة شعر ويفي ومكياج ناعم وخفيف.

أما النجمة وعارضة الأزياء العالمية سارة سامبايو فقد ارتدت فستانًا من المخمل باللون البوردو تميز بأكمام كاملة وياقة عالية، واختارت تسريحة الكعكة مع مكياج خفيف وبسيط.

وقد تألقت أليساندرا أمبروزيو بفستان أسود بتنورة منفوخة من توقيع دار رامزين كوتور، وقد حضرت الصحفية جومانا الراشد الحفل وارتدت فستانًا طويلًا باللون الأخضر الفاتح.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يعتبر مهرجان البحر الأحمر السينمائي أول مهرجان سينمائي دولي يقام في المملكة العربية السعودية، وهو أكبر ملتقى لصناع السينما في المنطقة العربية، وتم تأسيس هذا المهرجان لدعم صناعة السينما في المملكة في مجالات مختلفة، منها التعليم والتوزيع والإنتاج والتدريب، ويضم المهرجان عدد من البرامج والمبادرات والأنشطة المختلفة.

وقد أراد المقيمون على المهرجان، وعلى رأسهم المدير التنفيذي للمهرجان، محمد التركي" تكريم الأصوات النسائية في مجال صناعة السينما في مهرجان كان وتسلط الضوء على إنجازات المرأة في السينما.

اقرأ أيضًا: أهم المعلومات عن مهرجان كان السينمائي الضخم

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة