حتى 2028.. مانشستر سيتي يجدد تعاقد نجمه الشاب

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن توقيع عقد جديد مع نجمه الشاب ريكو لويس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
حتى 2028.. مانشستر سيتي يجدد تعاقد نجمه الشاب

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن توقيع عقد جديد مع نجمه الشاب ريكو لويس، ليستمر اللاعب في صفوف السيتي حتى عام 2028.

وقال نادي مانشستر سيتي، في بيان: "النجم الشاب ريكو لويس قام بالتوقيع على تعاقد جديد مع السيتي لمدة 5 سنوات، وسوف يستمر معنا حتى صيف عام 2028".

ويبلغ ريكو لويس من العمر 18 عاما، وبدأ مسيرته في أكاديمية فريق مانشستر سيتي عندما كان عمره 8 سنوات، وتدرج في صفوف فرق الناشئين والشباب، حتى قام المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، بتصعيده إلى صفوف الفريق الأول.

وشارك ريكو لويس في 23 مباراة خلال الموسم الماضي مع فريق مانشستر سيتي، وساهم في فوز الفريق بالثلاثية التاريخية، بعد الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ماذا قال ريكو لويس بعد تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي؟

قال ريكو لويس، نجم فريق مانشستر سيتي الشاب، إنه سعيد بتجديد تعاقده مع السيتي لمدة 5 سنوات.

وأضاف ريكو لويس، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "عشت عاما لا يصدق مع الفريق، ونجحنا في الفوز بالثلاثية التاريخية، والآن وقعت على عقد جديد مع السيتي واستمراري مع الفريق أصبح حقيقة".

وتابع نجم السيتي الشاب: "أشجع فريق مانشستر سيتي منذ طفولتي، وأتذكر فرحتي عند فوز الفريق بالبطولات، وأؤكد أن السيتي هو المكان الوحيد الذي أرغب في اللعب بصفوفه".

وقال ريكو لويس: "الاستمرار مع فريق مانشستر سيتي حتى عام 2028 أمرا لا يصدق، وسوف أعمل على التطور من أجل تقديم أفضل مستوى مع الفريق".

وتابع ريكو لويس: "أتواجد في ناد رائع، وكل شيء هنا مميز بداية من أكاديمية الفريق التي نشأت فيها وساعدتني على التألق واعتبرهم أصحاب الفضل في وصولي إلى الفريق الأول للسيتي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة