60 مليون يورو تقرب نجم فرنسا الشاب من مانشستر يونايتد

اقترب نجم فرنسا الشاب راندال كولو مواني من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
60 مليون يورو تقرب نجم فرنسا الشاب من مانشستر يونايتد

اقترب نجم فرنسا الشاب راندال كولو مواني من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة قد تصل قيمتها إلى 60 مليون يورو.

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع "مواني" قادما من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني لتدعيم هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم لصفوف نادي النصر السعودي بعد فسخ تعاقده مع اليونايتد.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن مانشستر يونايتد قد يرفع عرضه لضم "مواني" إلى 60 مليون يورو، في ظل رغبة نادي بايرن ميونيخ الألماني في الحصول على خدمات نجم فرنسا الشاب.

وأضافت صحيفة "ليكيب" أن مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على خدمات "مواني" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بينما يمكن أن ينتظر نادي بايرن ميونيخ حتى موعد الانتقالات الصيفية المقبلة لضم اللاعب وهو ما يرغب به نادي أينتراخت فرانكفورت الذي طلب بقاء اللاعب الشاب حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

وتألق "مواني" خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 مع منتخب فرنسا وشارك في 3 مباريات وأحرز هدفا واحدا وصنع هدفا آخر.

وانضم "مواني" إلى نادي أينتراخت فرانكفورت مطلع الموسم الجاري من نادي نانت الفرنسي، وشارك في 23 مباراة وأحرز 8 أهداف وصنع 11 هدفا.

وكان إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، قد قال في تصريحات سابقة، إن اليونايتد يسعى للتعاقد مع لاعب جديد في مركز المهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف أن مانشستر يونايتد يبحث عن مهاجم مميز في ظل رغبة النادي في المنافسة على جميع البطولات وحاجته إلى تشكيلة مميزة من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة