نجم برشلونة الشاب يعلن استمراره مع الفريق

قال أنسو فاتي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، إنه يرغب في مواصلة مشواره مع البارسا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
نجم برشلونة الشاب يعلن استمراره مع الفريق

قال أنسو فاتي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، إنه يرغب في مواصلة مشواره مع البارسا والاستمرار في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال أنسو فاتي، في تصريحات تلفزيونية بعد فوز منتخب إسبانيا ببطولة دوري الأمم الأوروبية أمس الأحد: "أريد استكمال مشواري مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة أنني مرتبط بتعاقد مع برشلونة وأريد تطوير مستواي بشكل مستمر".

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة نادي برشلونة تخطط لبيع أنسو فاتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل توفير سيولة مالية ضمن خطة النادي الاقتصادية لحل الأزمة المالية التي تواجهه.

وتابع أنسو فاتي: "أنا سعيد بتواجدي في صفوف برشلونة، كما أشعر بالسعادة أيضا مع منتخب إسبانيا، وأريد التواجد بصفوف البارسا خلال الموسم المقبل".

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن أنسو فاتي الذي يبلغ من العمر 20 عاما، يعتبر هدفا لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، ومنها نادي أرسنال الإنجليزي.

وبدأ أنسو فاتي مسيرته الكروية في أكاديمية نادي برشلونة، وانضم للفريق الأول في عام 2020، ويمتلك عقدا مع البارسا حتى عام 2027، مع وجود بند يسمح بتمديد التعاقد لمدة موسمين بموافقة اللاعب والنادي.

وشارك أنسو فاتي في 51 مباراة مع برشلونة خلال الموسم المنتهي في جميع البطولات، وأحرز 10 أهداف وصنع 4 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة