النصر يفقد نجمه في افتتاح الدوري السعودي

سيخوض النصر المواجهة الأولى له في الدوري السعودي بدون خدمات سلطان الغنام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
النصر يفقد نجمه في افتتاح الدوري السعودي

تأكد غياب سلطان الغنام لاعب فريق النصر عن فاعليات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والذي سينطلق بعد أيام قليلة.

وسيخوض العالمي مواجهة الجولة الأولى أمام منافسه الوحدة يوم السبت المقبل، وذلك بعد سلسلة من المباريات التجريبية.

إصابة سلطان الغنام

كان اللاعب سلطان الغنام قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة، وذلك في منتصف الشوط الأول من مباراة فريق النصر التجريبية قبل الماضية، أمام فريق العربي أحد أندية الدرجة الأولى.

وخرج الغنام من المواجهة وسط محاولات من الجهاز الطبي لتجهيزه سريعاً حتى لا يفقده في انطلاقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عودة سلطان الغنام لصفوف النصر

خضع اللاعب صاحب الـ 28 عاما لسلسلة من الفحوصات الطبية والاختبارات البدنية في اليومين الماضيين للوقوف على مدى قوة الإصابة وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتأكد غياب الغنام عن مباراة الجولة الأولى من الدوري السعودي نظراً لاحتياجه برنامج طبي وتأهيلي يستمر لمدة أسبوع ثم يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية.

النصر السعودي يمنح مهلة أخيرة للنجم المغربي تاعرابت

ينتظر نادي النصر السعودي موافقة المغربي عادل تاعرابت لاعب نادي بنفيكا البرتغالي من أجل انضمامه للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت التقارير الرياضية أن نادي النصر يسعى لضم تاعرابت من صفوف بنفيكا وهو ما جعل إدارة العالمي تدخل في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت التقارير أن النصر تحدث بالفعل مع تاعرابت ووكيله، وقدم النادي عرضه بالفعل للاعب ولكن التعاقد لم يتم حتى الآن بسبب عدم حسم اللاعب المغربي ووكيل أعماله لموقفهما.

وأشارت التقارير أن النصر قرر منح مهلة قدرها يومين لتاعرابت ووكيله من أجل حسم موقفه من الانضمام إلى الفريق، وفي حالة عدم تلقي إدارة النصر لرد من النجم المغربي ووكيله ستغلق باب المفاوضات وتبحث عن نجم جديد لضمه لصفوف الفريق. 

الجدير بالذكر أن تاعرابت يبلغ من العمر 33 عاماً ولعب للعديد من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي وكذلك فولهام وكوينز بارك رينجرز بالإضافة إلى لانس الفرنسي وجنوى الإيطالي.

ويبحث نادي النصر عن تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا أملاً في المنافسة على كل الألقاب والصعود إلى منصة التتويج خلال الموسم المقبل.

يذكر أن النصر أنهى الدوري في الموسم الماضي بالترتيب الثالث وذلك خلف الهلال والاتحاد، وبفارق 6 نقاط عن الزعيم المتوج باللقب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة