شفاينشتايجر: هذا النجم سيكون مفاجأة كأس العالم 2022

اللاعب الألماني السابق يتوقع تألق نجماً شاباً في المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
شفاينشتايجر: هذا النجم سيكون مفاجأة كأس العالم 2022

يرى باستيان شفاينشتايجر نجم نادي بايرن ميونخ الألماني السابق والمتوج بكأس العالم 2014 مع منتخب الماكينات في البرازيل بأن هناك نجماً شاباً سيكون من أبرز مفاجآت كأس العالم 2022 في قطر.

وقال شفاينشتايجر في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية إن جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الشاب صاحب الـ19 عاماً سيكون مفاجأة مونديال قطر 2022.

وأضاف شفاينشتايجر أن موسيالا سيكون لاعباً حاسماً للمنتخب الألماني في حالة مشاركته بصورة أساسية خاصة وأنه يمتلك مهارات لا يوجد لها مثيل بين لاعبي المنتخب الألماني.

واستطاع موسيالا أن يحجز لنفسه مكاناً في صفوف نادي بايرن ميونخ بفضل مهاراته الفنية الكبيرة التي جعلته من أهم المواهب الشابة في العالم خلال الفترة الحالية.

وأشاد شفاينشتايجر بمهارات موسيالا وقدرته على تسجيل الأهداف وصناعة اللعب بالإضافة لعدم إغفال الدور الدفاعي له وهو الأمر الذي يجعله لاعباً متكاملاً يصلح لتمثيل المنتخب الألماني في المونديال.

واستطاع موسيالا خلال الموسم الحالي مع نادي بايرن ميونخ من تسجيل 10 أهداف بالإضافة لصناعة 8 أهداف آخرين في جميع المسابقات.

يذكر أن المنتخب الألماني تحوم حوله العديد من الشكوك بسبب الأداء الهجومي الضعيف الذي تسبب في انتقادات لهانز فليك المدير الفني ولنجوم الماكينات كذلك.

ويلعب المنتخب الألماني في مجموعة تضم منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا، ويحلم عشاق المنتخب الألماني في التتويج بكأس العالم 2022 في قطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة