أوس أوس يرثي نجله علي: كان أحلى حاجة في الدنيا

اختفاء الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا Naya Rivera وتوقعات بغرقها

إلزام أحمد عز بدفع 42 ألف إسترليني مصروفات دراسية لنجليه من "زينة"

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأحد، 31 مايو 2020 الأحد، 31 مايو 2020
إلزام أحمد عز بدفع 42 ألف إسترليني مصروفات دراسية لنجليه من "زينة"

قضت محكمة الأسرة في مصر، يوم أمس السبت، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 41 ألفاً و700 جنيه إسترليني كمصروفات دراسية لتوأمه من الفنانة زينة.

وأشار محامي الفنانة زينة، معتز الدكر، في تصريحات لوسائل إعلام محلية في بلاده، إلى أن سبب جعل المحكمة المبلغ بالجنيه الإسترليني كونه عملة الدفع المعتمدة لمصروفات المدرسة التي ألحقت زينة بها طفليها من الفنان أحمد عز.

ونوه محامي الفنانة زينة إلى أن مبلغ 41 ألفاً و700 جنيه إسترليني يشمل المصروفات الدراسية لتوأم زينة خلال العامين 2018/2019 و2019/2020، التي حصلت على حكم في يناير 2018 بالخلع من الفنان أحمد عز من محكمة الأسرة في بلادها.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن المبلغ الذي قضت به المحكمة جاء بعدما قدّم محامي الفنانة زينة في الجلسة حافظة مستندات عن تحريات حول ممتلكات وأعمال الفنان أحمد عز الأخيرة وأجورها.

وحسبما أوردت تقارير صحفية مصرية فأفادت التحريات حصول الفنان أحمد عز على أجر 4 مليون جنيه مصري عن دوره في فيلم الممر، و 21 مليون و 500 ألف جنيه مصري مقابل حملة دعائية لأحد شركات الاتصالات في بلاده ومبلغ 10 ملايين جنيه عن فيلمي "أولاد رزق" الجزء الأول والثاني، و12 مليون جنيه عن دوره في مسلسل أبو عمر المصري بخلاف حصوله على مليون دولار قيمة عرضه أحد المسرحيات في السعودية.