أول رد من زينة حول علاقتها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ترددت شائعات عن تسبب زينة في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
أول رد من زينة حول علاقتها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وجهت الفنانة زينة رسالة المنتقدين ومروجي الشائعات عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام، وذلك بعد انتشر مؤخرا العديد من الشائعات التي لاحقتها، وطالبت منهم المزيد من الأذى، مؤكدة أنها تحظى بكرم الله في كل شيء.

وقالت زينة في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام التي رافقتها بصور لها وهي تبتسم وتأكل الفاكهة: "الواحد أدمن أذية الناس علشان ربنا يكرمه.. ممكن شوية أذى كمان من فضلكم.. حبة أذى معنوي على حبة أذى في الرزق وياريت لو شوية أذى في السمعة من على الوش، أصل دوول اللي ربنا بيكرم، بعدهم جامد الحمد لله ما اتحرمتش من ولا حاجة شفافين فعًلا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

حقيقة علاقة زينة بانفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

الجدير بالذكر، أن العديد من الشائعات لاحقت الفنانة زينة بعد إعلان انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، خاصة مع انشغال الأخير مع زينة في ترويج فيلمها الجديد "الإسكندراني" والسفر لعدة دول عربية مع فريق العمل للترويج للفيلم.

ولمح أحد النقاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الإعلامية بسمة وهبة أن فنانة شهيرة كانت سبباً في انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، الأمر الذي ربطه البعض بالفنانة زينة.

فيما خرجت ياسمين عبد العزيز لتنفيذ تهمة الخيانة عن زوجها السابق أحمد العوضي عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام وقالت: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخني خلال 5 سنوات زواج، انفصالنا شيء قدري.. مش بإيدينا”.

فيلم زينة

وعلي صعيد العمل، تشارك زينة في بطولة فيلم "الإسكندراني" الذي يعرض حاليا في السينمات، ويحكي قصة بكر الإسكندراني الذي يسافر إلى الخارج بعد صراعات مع عائلته وحبيبته، ويعود بعد سنوات ليواجه نفس المشاكل.

 الفيلم من إخراج خالد يوسف ومأخوذ من رواية الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، والفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم، وهم أحمد العوضي وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وحسين فهمي والعديد من النجوم.

وكانت زينة قد شاركت في فيلم "الفلوس" مع تامر حسني في عام 2019، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، وتدور أحداثه حول سيف الذي يحاول استعادة أمواله من عصابة تسرقها منه، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية والمثيرة، الفيلم من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة