إيناس الدغيدي تثير الجدل بعد تصريحاتها عن يسرا وأحمد عز

طرح فيلم "كلام الليل" في السينمات عام 1999

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
إيناس الدغيدي تثير الجدل بعد تصريحاتها عن يسرا وأحمد عز

أثارت المخرجة إيناس الدغيدي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تصريحاتها الأخيرة خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر.

إيناس الدغيدي في برنامج أسرار

وتحدثت المخرجة إيناس الدغيدي خلال حلولها ضيفة في برنامج "أسرار" المذاع على قناة النهار، عن تفاصيل مشهد مثير للجدل جمع بين أحمد عز في أول ظهور له بعمل فني مع الفنانة يسرا في فيلم "كلام الليل".

وقالت إيناس الدغيدي: "اخترت أحمد عز بعد ظهوره في الإعلانات، وفي البداية رفضته مع إنه شكله يجنن، بس الدور كان مع يسرا في فيلم كلام الليل، وكنت شايفة إنه أصغر من يسرا بكتير فقلت مش هينفع من ناحية السن".

وتابعت قائلة: "كان فيه قبلة ليسرا في فيلم كلام الليل، فهي قالت لي مين الراجل اللي هيبوسني بكرة، وانا مش هتباس من أي حد، قلت لها اخترت واحد كويس".

مشهد يسرا وأحمد عز

وأضافت إيناس الدغيدي قائلة: "فقلت لها انا اخترت لك راجل فلما شافته سألتني أنتي شوفتي أسنانه قلت لها مخدتش بالي، فقالت لي انا مش هبوسه ده سنانه كلها سودة، فالمنتج كان حابب شكل أحمد عز فقال ليسرا عليه، وهو علشان وسيم جابته وقالت ده أنا هبوسه الثاني أبو سنان سودة مش هبوسه".

وأوضحت إيناس الدغيدي أنها حاولت إقناع يسرا بتغيير أحمد عز خاصة أنها أكبر منها في العمر، لتضيف قائلة: "قالت ليا ملكيش دعوة انا مش هابوس غير أحمد عز، وفعلا عمل الدور حلو، والبوسة طلعت حلوة ومشي أحمد عز من الفيلم وأتعلم، وبعدين عمل فيلم مذكرات مراهقة، وهو تطور جدا وفعلا كان مجتهداً جدا علشان يبقى ممثلاً".

فيلم كلام الليل

الجدير بالذكر، إن فيلم كلام الليل عرض في دور العرض بالسينمات عام 1999، والعمل من إخراج إيناس الدغيدي.

ودارت أحداث الفيلم حول مخبر شرطة يتحرى عن شقة تدار بها أعمال مشبوهة، فيتنكر ويعمل بها وينجح في التعرف على الشخصيات الهامة التي ترتاد على هذا المكان ومن يديره.

الفيلم من بطولة كل من يسرا وجالا فهمي ومحمود قابيل وأشرف عبدالباقي ومصطفى متولي وسيف عبدالرحمن وأحمد عز، ومن ﺇﺧﺮاﺝ إيناس الدغيدي ولمياء عادل مخرج سكريبت، وﺗﺄﻟﻴﻒ بشير الديك وجمال الغيطاني قصة وسيناريو وحوار.


 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة