استقالة مدير مايكروسوفت التنفيذي السابق من مجلس إدارة الشركة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أغسطس 2014
استقالة مدير مايكروسوفت التنفيذي السابق من مجلس إدارة الشركة
مقالات ذات صلة
ابنة المدير التنفيذي لمؤسسة بيمكو تجبره على الاستقالة بعد رسالة مؤلمة
رسالة من رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز
المدير التنفيذي السابق في 'آبل' يشرح كيف تبني شركة بمليارات الدولارات

أعلن ستيف بالمر، المدير التنفيذي في شركة مايكروسوفت الأسبق، استقالته من مجلس إدارة الشركة، حسبما ورد في خطابه الرسمي لأعضاء المجلس.

ونشرت الشركة خطاب بالمر على موقعها الرسمي، وهو الذي ورد فيه ما يؤكد ثقة بالمر في ساتيا ناديلا، المدير التنفيذي الحالي لمايكروسوفت، وكيفية إدارته الحالية لها.

أضاف بالمر أن الوقت الذي عمل خلاله في الشركة جعله يشعر "بالفخر والإنتماء لجميع من كانوا يعملون معه"، واصفهم بالموهوبين والمبتكرين، وأكد أنهم "قادرين على مواجهة التحديات التي تواجه الشركة الآن".

وبالحديث عن التحديات التي تواجهها مايكروسوفت، أوضح بالمر أن "الشركة تحتاج لروح المغامرة لكي تستطيع الصمود في سوق العمل المتعب". وذكر أيضاً أنه "يجب على القائمين على الشركة حالياً تطوير نظم برمجياتها التي تعمل على الهواتف المحمولة، والتحسين من نوعية منتجاتها وأجهزتها، كما نصحهم أيضاً بالاهتمام بالترويج بطرق مختلفة ومبتكرة لكل ما تنتجه الشركة".

يذكر أن استقالة بالمر تأتي بعد أسبوع من إعلان إدارة الشركة تسريحها لعدد من العاملين بها "نظراً لاضطرارها لتخفيض ميزانية صرفها".

وتعقيباً على خطاب بالمر، الذي ما زال محتفظاً بنصيبه من أسهم الشركة، نشر ساتيا خطاباً آخر يشكره فيه على "مجهوداته التي قدمها للشركة طوال الأعوام الماضية"، مؤكدأً أنه "تعلم الكثير من خبرته".